مؤشر خيارات مياكس يحصل على التصنيف رقم 1 في تصنيفات أفضل المزايدات/العروض الوطنية بين جميع المؤشرات لشهر أغسطس، ويعلن عن أنشطة الاتجار لشهر سبتمبر

برنستون، نيوجيرزي، 2 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير  — أعلن مؤشر خيارات مياكس اليوم أنه حصل على التصنيف رقم 1 في تصنيفات أفضل المزايدات/العروض الوطنية (أن بي بي أو) بين جميع المؤشرات الأميركية لشهر آب/أغسطس الماضي، وأنه تم تنفيذ أكثر من 20 مليون عقد على مؤشر مياكس في شهر أيلول/سبتمبر. العقود التي زاد عددها عن 20 مليونا التي تم تنفيذها في الشهر الماضي تمثل ارتفاعا نسبته 48% عن ما قارب الـ 13.6 مليون عقدا التي تم تنفيذها في شهر أيلول/سبتمبر 2014، ومثل حجم تعاقدات يومية بلغ 950,000 عقد. ومثلت حصة مبادلات الأسهم لمياكس في أيلول/سبتمبر ارتفاعا بلغت نسبته 58% عن الارتفاع الذي بلغت نسبته 4.08% في شهر أيلول/سبتمبر 2014.

% Time at the NBBO – All Classes August 2015

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151001/273148

وقد رسخ مؤشر خيارات مياكس نفسه أيضا كشركة رائدة في الصناعة في توفير أفضل عمليات التنفيذ والسيولة للأسواق كونه المؤشر الذي حصل على التصنيف رقم 1 بين مؤشرات الأسهم الأميركية في النسبة المئوية للوقت على مؤشر أن بي بي أو في المجاميع في جميع الفئات لشهر آب/أغسطس العام 2015، وفقا للاحصاءات التي قدمتها مجموعة تي أيه بي بي (1). وقالت شيلي براون، نائبة الرئيس الأولى لاستراتيجية الأعمال في مياكس، “هذا دليل إضافي على أن مزودي سيولة الخيارات يقدرون السرعة الاستثنائية والحماية من المخاطر التي يوفرها مؤشر مياكس. جميع المشاركين في السوق يستفيدون من السيولة الناتجة عن ذلك، مما يعزز أفضل فرص التنفيذ في مياكس.” وأضاف توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمياكس، “إن النجاح الذي شهدناه في مياكس هو نتيجة للدعم من أعضائنا. ومن خلال تزويد هؤلاء الأعضاء بالتكنولوجيا الضرورية للنجاح، فقد اختاروا توفير الأسواق العميقة والسائلة على مؤشر مياكس.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

  • مصفوفة خيارات السيولة هو تحليل شهري لنشاط سوق الخيارات الذي تنشره مجموعة تي أيه بي بي أند هاكويك أسوسييتس. ويتضمن التقرير أحجام تداول الخيارات وإحصاءات عن مقاييس التنفيذ لكل مؤشر خيارات أميركي مدرج والصناعة التي تستخدم الإحصاءات والمنهجيات الخاصة من هانويك أسوسييتس والبيانات من شركة المقاصة لمؤشرات الخيارات. وتستمد جميع الإحصاءات من بيانات OPRA مباشرة وتشمل جميع الأنشطة التجارية التي تبلغ عنها OPRA كل يوم. وتشمل إحصاءات العروض نشاط التداول خلال ساعات التداول العادية.

النسبة المئوية للوقت في مؤشر أفضل عروض المزايدة/العروض الوطنية: مجموع الوقت للتبادل للمزايدة والعرض معا (عبر الرموز التي يعرضها المؤشر) مقسوما على مجموع الوقت التي حققتها هذه الرموز لأفضل المزايدات/العروض خلال يوم التداول.

اتصالات الشركات:

دومينيك برونيتي – ميلر

الهاتف: +1-609-897-1465

البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك

سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. وقد جمع سوق مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الآن يدرج ويتاجر في خيارات الأسهم في غالبية الفئات الـ 2,300 المدرجة المتعددة. ونظام مياكس لخيارات الاسهم الذي لا يضاهيه نظام يقدم الآن أكثر من 27 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 28.89 ميكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 43.90 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 79.01 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وشركة “مؤشر خيارات الأسهم مياكس” MIAX Options وشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي” Miami International Technologies, LLC (مياكس تكنولوجيز) و”مياكس غلوبال أل أل سي” (مياكس غلوبال) هي شركات فرعية مملوكة بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز هي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة لميامي إنترناشيونال هولدنغز التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.