مامبو بيتزا تسعى للتوسع على نطاق واسع من خلال منح حقوق الإمتياز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أبريل، 2015 / بي ار نيوز وير — تشاورت، مامبو بيتزا  Mambo Pizza  ، الحائزة على بطولة البيتزا العالمية التي اقيمت في ايطاليا ، مع فران كورب ميدل ايست  Francorp Middle East ، لتوسيع أعماله الناجحة عبر دول مجلس التعاون الخليجي والعالم، عبر منح حقوق الإمتياز.

أنطلقت مامبو بيتزا  http://www.mambopizza.ae ، التي أنشئت في عام 1995، بطريقة قوية تميزت بها عن منافسيها، من خلال تقديم أعلى جودة للمنتجات وخدمة سريعة. وبعد نجاحها غير المسبوق، تم إنشاء وحدة ثانية من أجل توسيع الرقعة التي تغطيها وتقليص فترة الانتظار للعملاء.

 Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150420/739572

تشغل مامبو بيتزا حاليا، ثلاث وحدات في جميع أنحاء نيس بفرنسا، وتقع تلك الوحدات في مواقع رئيسية بما في ذلك وحدة أمتياز.

ودخلت مامبو بيتزا مامبو، سوق المواد الغذائية في دبي لتلبية النقص في منافذ بيع البيتزا ذات الجودة العالية في البلاد. وقد دفع النجاح الكبير لمامبو بيتزا في سوق الإمارات العربية المتحدة لتوسع قاعدة الامتياز على نطاق واسع ليكون مقرها في دبي.

ولم تدخر، السيدة ميهايلا ميلومن، الشريك والمدير، جهدا لتأمين أفضل نظام دعم عندما يتعلق الأمر بإستراتيجيات التوسع. ومن أجل إكتساب ميزة تنافسية وتجاوز خطأ غير ضروري، تشاورت مامبو بيتزا مع فران كورب ميدل إيست، الشركة الرائدة في مجال إستشارات الإمتياز في المنطقة لتطوير نظام الامتياز القوي في أعلى مستوى دولي ومن ناحية الممارسات والتطبيق.

وأضافت “إن هدفنا هو فتح 60 منفذا آخر استراتيجيا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية في السنوات الخمس المقبلة. وتتمحور الفكرة في بناء أساس قوي للتوسع في المستقبل في دبي التي تشهد طفرة في سوق المواد الغذائية لا تقدر بثمن لعروض فئاتنا العلية أف و بي  F & B . نحن نبحث جاهدين عن الامتياز المحتمل في نظام امتياز مامبو بيتزا المثير للإهتمام في جميع أنحاء الشرق الأوسط”.

ويمكن الاطلاع على المعلومات الكاملة عن فرص امتياز مامبو بيتزا بما في ذلك رسوم الامتياز ورسوم الولاء وتكلفة الاستثمار والخدمات والتدريب والدعم، وما إلى ذلك عبر موقع مامبو بيتزا.

http://www.mambopizza.ae/en/franchises

وقال السيد عماد شرف الدين، رئيس مجلس إدارة فران كورب ميدل ايست: ” نحن على يقين من أن خدمات فران كورب الاستشارية للامتياز التي لا مثيل لها، تتجمع جنبا إلى جنب مع الطراز العالمي لمطاعم الامتياز مثل مامبو بيتزا، الذي يمتلك كل ما هو مطلوب ليحقق نجاحا في مجال صناعة الامتياز. إن الامتياز، عندما نقوم به بشكل صحيح، يوسع نطاق العلامة التجارية بطريقة مرنة وقابلة للتكيف، مع توفير الوقت والجهد والمال على العمليات والنفقات العامة”.

كلمات مفتاحية/العلامات: مامبو بيتزا، فران كورب ميدل ايست، امتياز المطاعم، فرص امتياز مطاعم البيتزا

نبذة عن مامبو بيتزا:
مامبو بيتزا هي الرائدة في السوق في مدينة نيس الفرنسية، مع نمو سنوي يقدر بأكثر من 10 بالمئة منذ إنشائها.

 أنشئت في عام 1995، وافتتحت أول وحدة لها في نيس بفرنسا، حيث شقت مامبو بيتزا طريقها بطريقة قوية تميزت بها عن منافسيها من خلال تقديم أعلى جودة للمنتجات وسرعة الخدمة. وبعد فترة وجيزة، تم إنشاء وحدة ثانية من أجل توسيع رقعة التغطية وتقليص فترة انتظار العملاء. واليوم مامبو بيتزا لديها ما مجموعه 3 وحدات في جميع أنحاء نيس، وتقع في مواقع رئيسية ولها وحدة امتياز مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة أيضا.

لمزيد من المعلومات، يرجي الاتصال:
مامبو جورمية بيتزا  DMCC
تيفاني تاور ، ار -09
أبراج بحيرات الجميرة
دبي ، الامارات العربية المتحدة
هاتف رقم:
971-4-4509876+
بريد الكتروني:  contact@mambopizza.ae
موقع الكتروني:  http://www.mambopizza.ae

رابط صورة :  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150420/739572

المصدر : مامبو جورميه بيتزا  DMCC