“مايندتري” توقع اتفاقا لقدرات تكامل الخدمات مع “ساندفيك”

بنجالور وارن، نيو جيرسي في 9 فبراير/ شباط، 2016 / بي آر نيوز واير- فرست كول —

شراكة لإقامة محور جغرافي لدمج العمليات وتحسين كفاءتها

أعلنت مايندتري Mindtree، وموقعها الالكتروني http://www.mindtree.com، وهي شركة عالمية رائدة للخدمات التكنولوجية والتحول الرقمي، اليوم أنه تم اختيارها من قبل “ساندفيك”  Sandvik ، وهي مجموعة هندسية عالمية في تصنيع المعدات وتكنولوجيا المواد والتعدين والبناء، لكي تعزز قدرات تكامل الخدمات في تكنولوجيا المعلومات لديها.

Mindtree Logo.

(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

وفي هذه الشراكة، ستصمم “مايندتري” وتنشئ وتدير محورا جغرافيا سيخدم في عملية دمج وتحسين كفاءة العمليات العالمية لـ”ساندفيك”، مما يوفر المرونة والذكاء لمشهد تكنولوجيا المعلومات للشركة. وستعمل “مايندتري” و”ساندفيك” معا على بناء كفاءات واقتصاديات الحجم من خلال منظمة “ساندفيك” العالمية، مما يوفر النطاق والحجم الضروريين للبناء والتشغيل وتطبيق قدراتها لإدارة الخدمات.

وقال المدير التنفيذي لشركة “مايندتري”، روستو كافانان، “نرى أن هذه المبادرة تمثل خطوة مهمة بالنسبة لـ”ساندفيك” لدفع النمو قدما في أسواقها الرئيسية. وتمتلك “ساندفيك” منهجا متعدد المراحل للتعامل مع انتقال وتحول الشركة، ونحن متحمسون لأن نكون جزءا من هذا التغيير. وستمكننا خبرتنا من تسليم القيم للعملاء من مساعدة “ساندفيك” في تحقيق أهدافها الاستراتيجية في هذا المجال”.

وقالت مدير عام “ساندفيك آي تي جي إس إس”، بيترا ألوند، إن “هذه هي المرة الأولى التي نشرع فيها في مثل هذا النموذج ونسعى لشراكة تتسم بالقدرة على العمل في برامج تحول كبيرة، وكذلك الاحتفاظ بالقدرة على تقديم خطة مصممة حسب الطلب ومحددة باحتياجات فريدة لدينا. وقد اخترنا “مايندتري” لما لها من خبرة قوية في مجال التصنيع ولقدرتها على الابتكار وأهم شيء اللياقة الثقافية. فنحن وجدنا ثقافة شركة “مايندتري” وقيمها تتماشى بشكل قوي مع الثقافة والقيم الخاصة بـ”ساندفيك” ونعتقد بأنه في “مايندتري” لدينا شريك بإمكانه أن يضبط لنا احتياجاتنا”.

نبذة عن “مايندتري” Mindtree

تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز NSE: MINDTREE)، بتوفير خدمات التكنولوجيا من مرحلة الأفكار وحتى التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” Global 2000  من تحقيق التفوق في المنافسة. وتتبع شركة “مايندتري، التي “ولدت رقمية” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة حسب طلب العميل عبر جميع أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك… زورونا على http://www.mindtree.com لمعرفة المزيد.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند

بريانكا واغر
مايندتري
هاتف: +91-98867-29295
بريد إلكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

الولايات المتحدة

أندريا دونبيك
الاتصالات
هاتف رقم : 978-518-4555
بريد الكتروني : adunbeck@matternow.com

أوروبا

كيران فاروق
مسئول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف: +44(0)-207-300-6181
بريد إلكتروني : Kiran.Farooque@pprww.com

المصدر: Mindtree