غوانغجو، الصين، 16 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير / — معرض كانتون، وهو المعرض التجاري الصيني الأبرز الذي ينعقد مرتين سنويا، يبحث دائما عن أفضل الطرق للجمع بين أفضل المشترين والبائعين في العالم معا. وفيما يستعد المشاركون للمشاركة في المعرض الـ 117 – وهو المقرر عقده في الفترة بين 15 نيسان/أبريل إلى 5 أيار/مايو – فإن بمقدورهم التطلع إلى أكثر المعارض ابتكارية وتنسيقا وربحية في تاريخ المعرض هذه المرة، إذ ستكون هناك تحديثات ومبادرات جديدة في سائر أرجاء المعرض.

وإذ سيستضيف 60،000 كشك، فقد تم توسيع مساحة المعرض، إذ تمت إضافة مساحة جديدة للمصادر الجديدة للطاقة، مستلزمات الحيوانات الأليفة والمنتجعات في الهواء الطلق. وتم تركيز ممثلي صناعات الأجهزة الكهربائية والنسيج المحليين والأجانب بصورة استراتيجية بجانب بعضهم البعض لتعزيز تطوير الأعمال.

وسيتواصل تركيز معرض كانتون القوي على دفع حدود التصميم. وسيضم مركز تصميم المنتجات سبعة مراكز عمل، بمشاركة 81 وكالة تصميم من 10 بلدان مشاركة. وستضيف جوائز التصميم لمعرض كانتون مجموعة من الحوافز الإضافية للشركات المشاركة، التي سجلت 400 منها نفسها للمشاركة حتى الآن بالفعل.

معرض كانتون الـ 117 هو معرض أكثر ذكاء من الناحية التكنولوجية من أي وقت مضى، إذ يوظف مجموعة من المبادرات لتعزيز تجربة الحدث وتعزيز الكفاءة. وسيفيد جميع المشاركين من منصة التجارة الإلكترونية في المعرض، ومنتج إطلاق المنتجات الجديدة، ومنصة الخدمة المتكاملة للمشترين في معرض كانتون، فضلا عن مجموعة من الخدمات السهلة للعارضين وموقع إنترنتي متطور للمعرض، إضافة إلى مركز اتصالات تلفوني على مستوى عالمي للمعرضوخدمة الواي فاي المجانية.

وتمت ترقية إضافية للأساليب التي يستخدمها معرض كانتون لجذب المشاركين الجدد، مع تركيز قوي على الابتكار وتطبيق التكنولوجيات الجديدة، وسائل الاعلام الاجتماعية وآليات الحوافز. وقد تم توسيع برنامج جائزة الإعلان للمعرض للمشترين الجيد لتحسين تجربة المعرض بالنسبة للمشترين الجدد من 10 بلدان معينة، إذ تبلغ قيمة المكافأة 100 دولار أميركي تصرف على هيئة خدمات أو هدايا، وجائزتين خاصتين بما في ذلك رحلة جوية ذهابا وإيابا وتمضية ليلة في فندق حياة. ولأول مرة أيضا تعاون المعرض مع شركة طيران الإمارات البارزة لتقديم تذاكر مخفضة السعر لدرجة الأعمال والاقتصادية لجميع المشترين المسجلين الحاصلين على رمز ترويجي من معرض كانتون.

لمزيد من المعلومات عن معرض كانتون الـ 117، يرجى زيارة:
http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp

لمزيد من المعلومات عن برنامج الإعلان عن المعرض، يرجى زيارة:
http://www.cantonfair.org.cn/en/ARNB/index.shtml

لاتصالات وسائل الإعلام:
السيد يو جياوينغ
هاتف: 8628-8913-20-86+
إيميل: xiaoying.wu@cantonfair.org