معرض كانتون يطرح نموذجا جديدا لترويج أعماله عبر مؤتمرات الفيديو عن بعد

غوانغجو، الصين، 26 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — أعلن معرض كانتون الـ 119 مؤخرا أنه سيبدأ استعمال سلسلة من مؤتمرات الترويج الفيديوية لاستقطاب الزوار إليه. وكان معرض كانتون قد استعمل الإنترنت للترويج لأول مرة في العام 2014 وسيوسع حجم هذا المجهود في العام 2016 لتحسين الاتصال بين معرض كانتون وزواره المحتملين.

وبالنسبة إلى معرض كانتون الـ 119، يتم تنظيم سلسلة من مؤتمرات الفيديو عن بعد من 18 شباط/فبراير إلى نهاية آذار/مارس. وسوف تتم استضافة 15 مؤتمر فيديو في 15 بلدا. وسوف تشمل الأسواق المستهدفة روسيا، تركيا، الهند، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وأكثر من ذلك. وفي الوقت نفسه فإن معرض كانتون سيستكشف أيضا أسواق الولايات المتحدة بعمق. وطوال العام 2016، سيتم عقد 36 مؤتمر فيديو عن بعد في 33 بلدا في ست مناطق – آسيا وغرب آسيا وأفريقيا وأوراسيا وأوروبا، والأميركتين وأوقيانوسيا.

وقال السيد ليو كواندونغ، نائب مدير عام مكتب الشؤون الخارجية في معرض كانتون إن “معرض كانتون يبحث بنشاط عن شركاء الآن، ويعمل مع مؤسسات صناعية وتجارية، ووكالات سفر وشركات طيران شهيرة في جميع أنحاء العالم.” وقال: “لقد وقعنا اتفاقيات تعاون ومذكرات تفاهم مع 106 مؤسسة صناعية وتجارية بما في ذلك مؤسسات من الوزن الثقيل مثل غرفة التجارة في نيويورك الكبرى، مجلس أعمال أستراليا الصين، رابطة التجارة الصينيةالنيوزيلندية، وغرفة التجارة الايطالية الصينية. ويتم دعم احداث الترويج عبر اتصال الفيديو أيضا من قبل شركائنا في جميع أنحاء العالم.”

وبدأت مؤتمرات الفيديو لمواصلة اعتماد نهج موجه نحو السوق في تطوير الأعمال، وعملية تدفق المعلومات.

أنقر هنا لمشاهدة جدول جلسات الفيديو الزمني.

http://static.prnasia.com/pro/media/201602/cf/video_schedule.jpg

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال: vip_service@cantonfair.org.cn

نبذة عن معرض كانتون

يعقد المعرض الصيني للاستيراد والتصدير، والمعروف أيضا باسم معرض كانتون، مرتين في السنة في غوانغجو كل ربيع وخريف. وبتاريخ من 60 عاما منذ تأسيسه في ربيع العام 1957، ظل المعرض المعرض الشاملالذي يتمتع بالتاريخ الأطول وصاحب المستوى الأعلى، والأكبر حجما وأكبر عدد منتجات فضلا عن أوسع نطاق توزيع للمشترين العالميين وأعلى رقم أعمال في الصين. وقد اجتذب معرض كانتون أكثر من 24،000 شركة في الصين و 500 في الخارج تتمتع بالمصداقية الجيدة والقوة. يركز معرض كانتون على تجارة الاستيراد والتصدير مع وسائل مرنة ومتنوعة من التجارة، فضلا عن توفير الخدمات للعارضين والمشترين.