منتدى “كلين إكويتي موناكو2016” – إعلان تشاركات وشركات

لندن، 15 فبراير 2016/كونا — يعد منتدى “كلين إكويتي موناكو 2016” CleanEquity® ، والذي سيعقد خلال يومي 3 و4 مارس، هو المنتدى العالمي الأبرز الذي تجتمع فيه 30 من أفضل الشركات الناشئة في مجال الطاقة النظيفة وكفاءة استغلال الموارد وذلك لالتقاء المستثمرين الماليين المتخصصين في هذا المجال، والكيانات المؤسسة الراغبة في الاستثمار، والجهات الراغبة في الشراكة والاستحواذ، وصناع السياسات والمستخدمين النهائيين ووسائل الإعلام.

CleanEquity Monaco 2016.

شعار – http://photos.prnewswire.com/prnh/20151021/279261LOGO

ويسر شركة “إنوفيتور كابيتاليس” Innovator Capitalis أن تعلن عن تشاركات جديدة مع “باركفيو جروب” Parkview Group و”جيلامور ستيفينز” Gillamor Stephens.

وشركة “باركفيو” هي شركة دولية متخصصة في التطوير العقاري وتتمتع بـ 60 عامًا من الخبرة في المجال. وكان أحدث مشروعاتها، والذي يشغل مساحة 200,000 م2، وهو “باركفيو جرين” في بكين، هو أول مشروع مختلط الاستخدام في الصين يُمنح شهادة LEED البلاتينية، ولا تزال سمعتها تسبقها في طرح أعمال التطوير، والتي تؤسس لمعايير جديدة في الجودة والابتكار. ويجمع أحد مشروعات “باركفيو”، وهو مشروع QxQ بين التصنيع خارج الموقع مع بنية معمارية موحدة عالية الجودة. وتستطيع QxQ أن تحقق اليقين في الوقت والتكاليف والجودة وتقلل من الأثر البيئي.

وسوف تسهم “باركفيو” في جلسة مكتملة لـ “كلين إكويتي” تركز على المباني والمدن المستقبلية. ويقف قطاع البناء وراء نسبة تصل إلى 30% من المعدل العالمي السنوي من انبعاثات غاز الدفيئة من المصادر كالكربون المتجسد في المواد واستهلاك الطاقة في المباني؛ ومن ثم باتت التكنولوجيا والممارسات الأكثر نظافة وحفاظًا على البيئة ضرورية الآن.

وفي معرض حديثه عن ذلك، قال (بول جيليسبي) في “جيلامور ستيفنز”، وهي شركة التوظيف التنفيذية المستقلة الرائدة:

لقد دعمنا المنظومة البيئية للشركات الناشئة لنحو 15 عامًا وشهدنا تحولات عديدة مختلفة لسوق التكنولوجيا النظيفة. وتعد “كلين إكويتي موناكو” فرصة لاجتماع أفضل الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا النظيفة في العالم في مناخ يجمع بين الأشخاص المناسبين والمال المناسب. ويتطلع الكثير من عملائنا لمصادر بديلة لرأس المال في ظل ابتعاد المستثمرين التقليديين ورؤوس الأموال المخاطرة عن هذا المجال، وهذا الحدث يمنحهم المنصة المثلى للعثور على الاستثمارات والشراكات.

إننا نعمل مع مجموعة كبيرة من الشركات في أنحاء أوروبا والتي تعمل في مجالات تتراوح بين مجسات جودة الهواء مرورًا بالخلايا الشمسية والبنية التحتية الشبكية الذكية (الماء والكهرباء) وحتى روبوتات التسليم الكهربائية لآخر ميل. إنها للحظة مثيرة للقطاع لكي يجتمع فيها المال والتغيير التنظيمي والموهبة في مكان واحد

الشركاتالحاضرة

الاسم البلد
Basic 3C الولايات المتحدة
ClearCove Systems الولايات المتحدة
Corrosion Radar المملكة المتحدة
CropX إسرائيل
Lightbridge الولايات المتحدة
Nano Membrane Toilet المملكة المتحدة
PrecisionHawk الولايات المتحدة
Smart Wires الولايات المتحدة
Swedish Biomimetics 3000 السويد
Vantage Power المملكة المتحدة
Viroment الولايات المتحدة

هل تهتم بحضور “كلين إكويتي موناكو” لسنة 2016 كشركة حاضرة أو كمندوب؟
رجاء الإطلاع على بيانات الاتصال أدناه أو قم بزيارة موقعنا – www.cleanequitymonaco.com

بيانات الاتصال:
Conor Barrett
Innovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com