منح كلية لويس للأعمال، بما في ذلك قسم الأعمال والإدارة، الاعتماد من إيكويس “EQUIS”

روما، 23 أكتوبر 2015/RNewswire — تفخر كلية لويس “LUISS” للأعمال، بما في ذلك قسم الأعمال والإدارة، بالحصول على شهادة إيكويس (EQUIS) الدولية المرموقة. هذه هي المرة الأولى التي تنجح فيها كلية في إيطاليا في توثيق جميع برامجها الإدارية، من درجة البكالوريوس – المميزة بالفعل بسبب معايير الاختيار العالية المطبقة لديها– وحتى درجة  الماجستير في إدارة الأعمال، إضافة إلى درجات الماجستير الأخرى، ودرجات الدكتوراه، ودرجات الماجستير المتخصصة، و البرامج التنفيذية.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151021/279254 )

ويرجع الفضل في التميز الإيطالي الذي ينمو في سياق المشهد الدولي لقدرتها على مواجهة التحديات حتى في أصعب الحالات. وتعتبر عناصر قدرة فريق العمل، والمثابرة، والشعور بالواجب، ورعاية الطلاب هي العناصر التي أدت إلى تحقيق هذا الإنجاز الجديد الذي يرجع الفضل فيه إلى لجميع الموظفين الذين توجب عليهم في الأشهر الماضية أن يواجهوا المقارنة مع أفضل المؤسسات الأوروبية وأكثرها شهرة.

عمل الفريق على كافة المستويات، من تجديد ملف البرامج إلى منهجيات التعلم الجديدة، ومن أعضاء هيئة التدريس حتى الخدمات، ومن التوظيف حتى البحوث التطبيقية. وقد كانت العملية برمتها صعبة، وفي الوقت نفسه مجزية للغاية نظرًا لوضع ممارسات جديدة وذات صلة، ولكي تنمو على المستوى الدولي.

من جهته قال باولو بوكارديللي، عميد كلية لويس للأعمال: “لدينا رؤية متعددة المجالات إضافة إلى شبكة قوية من العلاقات التجارية ونهج مبتكر نحو الأخلاقيات والمسؤولية والاستدامة حظيت بتأييد قوي من هذه العملية“.

كانت التجربة بأكملها قيّمة بالنسبة لمؤسستنا ونشكر بحرارة المؤسسة الأوروبية للتطوير الإداري (EFMD) وفريق مراجعة الأقران على دعمهم. ويعد اعتماد ايكويس(EQUIS) )، الذي يعترف بعدد محدود من كليات التجارة بما يمثل حوالي 1٪ من التعليم الإداري، جزء رئيسي ونقطة انطلاق للاستراتيجية المؤسسية لكلية لويس للأعمال.

مسؤول الاتصال: إدواردو ماجنوتا
emagnotta@luiss.it
393387552651+
390685222361+

المصدر: مدرسة LUISS للأعمال