منصة شركة جيريه غو تدخل العمل، مستهدفة سوق النفط والغاز العالمي O2O

يانتاي، الصين، 23 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة جيريه غروب اليوم عن إطلاق منصتها O2O – وهي منصة Jereh GO ، في يانتاي، التي تتضمن أكثر من 1000 من المعدات ذات الصلة بصناعة النفط والغاز. جدير بالذكر أن هذه المنصة، كجزء من مشروع جيري O2O كونيكشن، هي حاليا الأولى في الصين لترويج معدات النفط والغاز العالمية، التي تهدف مساعدة شركات التصنيع الصينية على السيطرة على حصة من السوق بطريقة جديدة.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151022/279539

وقال السيد تسوى يوتشو، رئيس مشروع Jereh GO إن هذه المنصة”يمكن أن تحقق شراء الوقفة الواحدة، من الاستفسار المباشر وصولا إلى وضع أمر الشراء، والدعم التقني الكامل، والتسليم السريع للمنتجات المخصصة والوكيل العالمي لمشتريات المنتجات غير التقليدية. ونحن ندمج موارد جيري في الداخل والخارج بكفاءة، ونخفض تكاليف الشراء ودورة التصنيع، لتزويد العملاء العالميين بأفضل تجربة على الانترنت .”

وبصفتها رائدة في هذه الصناعة، فإن جيريه لديها فكرة واضحة عن السوق في ظل الوضع الحالي المتراجع وتطور الإنترنت + ونموذج الأعمال O2O. ووفقا للسيد تسوي “في الوقت الحاضر، هناك ثلاثة تغييرات كبيرة في السوق العالمية، خصخصة الموارد المملوكة للدولة، مثل إصلاح قطاع الطاقة في المكسيك وكازاخستان ونيجيريا، وتنمية الموارد غير التقليدية مثل ثورة النفط الصخري في الولايات المتحدة، ومبادرة الحزام والطرق من قبل الحكومة الصينية لتعزيز التعاون في مجال الطاقة.وفي ظل هذه الخلفية، فإن العديد من شركات الخدمات النفطية والمقاولين المتوسطي الحجم بدأوا في الظهور بسرعة بسمات تلبية أوامر الشراء الصغيرة، والوعي القوي بالسوق وزيادة التركيز على المعدات المتطورة لضمان قدرتها التنافسية. منصة Jereh GOستكون قناة مثالية.”

وإذ تختلف عن منصات B2C التقليدية، فإن منصةJereh GOتركز بصورة خاصة على “الخدمة”، أي القيمة الحقيقية التي تعرضها المنصة. وحتى الآن، تخدم معدات جيريه في أكثر من 60 بلدا، وأقامت الشركة شراكات مع العديد من اللاعبين الدوليين بما في ذلك شل واكسون موبيل وروسنفت. ووفر مهندسو جيريه الحلول ومشورة الخبراء للمساعدة على تجنب الأخطار بسبب نقص الخبرة. متنزه الصناعة الذي تبلغ مساحته 782 فدانايدعم دورة تصنيع أقصر وعوائد استثمار. جيريه، مع 5000 مورد عالمي وفريق خدمة الشباك الواحد، وإدارة دائرة الحياة الكاملة، واثقة للغاية من تنفيذ نموذج أعمالها O2O العالمي وتعزيز الالتصاق بالعملاء.

نبذة حول شركة جيريه
مجموعة جيريه هي شركة نفط وغاز متكاملة دولية متخصصة في مجال النفط والغاز وتصنيع المعدات والهندسة والبناء. وبالاستفادة من قسم البحث والتطوير القوي لديها، ومرافق الإنتاج ذات الجودة العالية وشبكة المبيعات العالمية، تخدم جيريه العملاء في أكثر من 60 بلدا.
http://go.jereh.com