لوس أنجلوس، 6 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — أصدرت شركة “ليكساني موتوركارز”، Lexani Motorcars، وهي شركة تحويل سيارات خاصة فارهة حسب الطلب، تحدث تموجات كبيرة في صناعة السيارات الفارهة الخاصة حسب الطلب، تحفة فنية متحركة، ليكزانيا. وتواصل شركة ليكساني موتوركارز دائما الدفع قدما بالأمور بحثا عن الجديد في ميدان المواصلات الخاصة حسب الطلب، إذ اشتملت تحويلاتهم السابقة على كل شيء من غرف النوم والحمامات والمكاتب المكتظة بالهواتف الجوالة، إلى التلفزيونات المنحنية المدمجة – وهي كلها منتجات تضيف إليها دائما أنظمة ترفيه فائقة التقدم.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150401/195907

لا يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن يكون لديك سرير كامل في سيارتك السريعة الخاصة بك أو غرفة جلوس أقل رسمية؟  لأولئك الذين يواجهون هذه المعضلة الكبرى لأبناء العالم الأول، سيارة غريزيا تبدو الخيار الأكثر جاذبية لأن الكنبة ذات المقاعد الثلاثة الخاصة على طول الجدار الخلفي تتحول إلى سرير صغير بلمسة زر واحدة. هذا الوضع الوظيفي المريح  يسمح للعملاء أن يكون لديهم كل شيء: أماكن كافية للجلوس، سرير، وكل الحيز الذي يمكن أن يحتاجوا إليه للترفيه أو العمل أو اللعب. تم تجهيز غريزيا أيضا بتلفزيون سامسونغ 50 بوصة 4 كي، وخزانة صغيرة، وجهاز آبل آيباد أير 2، وجهاز مطلي بالذهب 24 قيراطا، ونظام إدارة شاشات تعمل باللمس Control4 وطاولات على طراز طاولات الطائرات، وقمر صناعي من نوع TracVision وكاميرات أمنية وأجهزة مراقبة، وإضاءة أل إي دي تغطي المكان كلهوجهاز كمبيوتر ماك ميني، وخدمة مؤتمرات الفيديو، وكراسي خاصة تعمل بالكهرباء منجدة بأرقى الجلود الأوروبية. المرافق المذكورة أعلاه هي مجرد عينة من الخيارات المتاحة في هذا المنتج. وكذلك فإن ليكساني موتوركارزتنتج منتجات للأشخاص المهتمين بالأمن، إذ أنها متخصصة في تصنيع العربات المصفحة.فقد صفحت الشركة عربات إيسكاليد، نافيغيتور، يوكونز، لاند كروزر، سيكويا، وبالطبع شاحنة المرسيدي الصغيرة سبرينتر، ما ولد نتائج مذهلة. وقد أتقنت الشركة فن تحويل المركبات المضادة للرصاص المصنوعة من الفولاذ، محولة إياها إلى واحات جميلة توفر الراحة والاسترخاء. ليكساني موتوركارز تسمح لك بالاستمتاع ببيئة من الأناقة الكلاسيكية مع الحفاظ على التكنولوجيا الحديثة في متناول يدك.

الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=9hjVlJgCSks
الصور: https://www.dropbox.com/sh/xto1o4qi41okqfo/AAASx4_a0U-QDTpBGAFiUMIfa?dl=0

علامة ليكساني التجارية
ليكساني، المعترف بها دوليا كشركة رائدة في الاكسسوارات الفاخرة للسيارات، حافظت على وضعها الريادي هذا منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. وإذ تجتذب انتباه المشاهير ويكتب عنها في المنشورات البارزة مثل نيويورك تايمز ومجلة فوربس، فقد أصبحتليكساني رمزا ذات شهرة عالمية لصناعة السيارات.

شركة ليكساني موتور كارز
شركة ليكساني موتور كارز تحمل هيبة العلامة التجارية لليكساني إلى سوق النقل التنفيذي الفاخر مع تصميم وابتكار وجودة  لا مثيل لها. منذ نشأتها، تجاوزت شركة ليكساني موتور كارز كل التوقعات، إذ تقوم بوتوفير السيارات للرياضيين المحترفين، نخبة هوليوود، ورؤساء الدول في جميع أنحاء العالم.
www.lexanimotorcars.com

اتصالات الصحافة
آنيا هدجز
إيكو ميديا
ania@ekkomedia.com