نيكست آي تي تتشارك مع ترستسفير لإطلاق حلول “تحليلات العلاقات” في الإمارات العربية المتحدة

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، أول أبريل ، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “نيكست آي تي أند سيستمز” Next IT and Systems  اليوم  عن شراكة مع شركة ترستسفير TrustSphere التي تتخذ من سنغافورة مقرا لها والمتخصصة في توفير التقنيات للإتيان بتقنية “تحليلات العلاقات” المتقدمة للشرق الأوسط. وسيساعد برنامج ترستفير المؤسسات على تعزيز وظائف المخاطر والحوكمة كما وتحسين إنتاجية القوة العاملة لديها. وتتشارك نيكست آي تي مع شركات رائدة عالميا في التقنية بما في ذلك غوغل، مايكروسوفت وآرتشيباس لتوفير حلول مخصصة للاحتياجات المتخصصة لقاعدة عملائها المتنوعة. وتقدم نيكست آي تي خدماتها لقطاعات النفط والغاز، الخدمات المالية، الرعاية الصحية والحكومة.

من خلال هذه الشراكة، سيحصل عملاء نيكست آي تي على رؤى أعمق في العلاقات التي تعتبر بالغة الأهمية لعمليات المؤسسات التجارية، على الصعيدين الداخلي وكذلك المتركزة على العملاء. فمن خلال فهم أنماط الاتصال والتدفقات، يمكن تقديم الرؤى في الوقت الحقيقي للإدارة بطريقة ذات معنى تمكن من اتخاذ القرارات الهامة التي ينبغي اتخاذها باستخدام نقاط البيانات الموضوعية. وحيث أن الحاجة متركزة فقط على تحليل “البيانات الوصفية” وتجنب تحليل المحتوى، فإن هذه البرمجية تحمي الخصوصية الفردية.

منصة ترستفير توفر البيانات الموثقة لإعلام الأنشطة التجارية المختلفة، بما في ذلك عمليات تسليم الموظفين، والمقابلات وتحقيقات قضايا الاحتيال.

وقال السيد شيخ حمدان، الرئيس التنفيذي لشركة آي تي: “منصة تحليلات العلاقات لترستفير تسد فجوات عمياء رئيسية للمنظمات في الشرق الأوسط. ومن خلال هذه الشراكة مع ترستفير، يمكن للعملاء لدينا توفير ادارة افضل للمخاطر، والحد من الغش وتحسين الطريقة التي التواصل مع عملائها وشركائها.”

وقال السيد مانيش غويل، المدير التنفيذي لشركة ترستفير، “نحن سعداء بشراكتنا مع نيكست أي تي في تقديم حلولنا إلى الشرق الأوسط. تحالفنا مع نيكست آي تي سيضمن تمتع عملائها بفوائد هذه التكنولوجيا القوية بدعم من شركة قوية مجمعة للحلول التقنية تتميز بالتزام قوي بالمنطقة.”

اتصالات وسائل الإعلام

WeR1 Consultants Pte Ltd
38A Circular Road Singapore 049394
الهاتف: (65) 6737.4844 Fax: (65) 6737.4944

بنجامين شير، Benjamin@wer1.net
شيريل سيم، Sheryl@wer1.net

نبذة حول شركة ترستفير
شلركة ترستفير هي الشركة الرائدة المعترف بها على نطاق واسع في مجال “تحليلات العلاقات،” وهي نهج الجيل القادم لتقديم معلومات استخباراتية من الاتصالات. توفر حلول ترستفير تحليلات ورؤي في الوقت الحقيقي يستخدمها العملاء لتحسين فعالية وظائف الأعمال الرئيسية. وتشمل هذه المبيعات فعالية قوة عمل المبيعات، تعاون الشركات فضلا عن وظائف الحكم وإدارة المخاطر. وقد كرمت الشركة باعتبارها “شركة ظريفة” في العام 2011 من قبل مؤسسة غارتنر، وأثبتت الحلول الحائزة على الجوائز لديها قدراتها الرائدة في الصناعة في أعمال نشرها الكبرى لشركات كبيرة ومؤسسات حكومية في جميع أنحاء العالم. ترستفير هي شريك تجاري لشركة آي بي أم وكـ ISV في برمجيتها Salesforce1 AppExchange. تتوفر حلول الشركة من خلال عدد متزايد بسرعة من شركاء الأعمال والتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم. وتمتلك الشركة مكاتب في سنغافورة ونيويورك وسيدني ولندن.

نبذة حول شركة نيكست آي تي أند سيستمز
شركة نيكست آي تي أند سيستمز هي شركة مقرها أبوظبي لحلول تكنولوجيا المعلومات توفر خدمات متخصصة في مجال الاستشارات، وتطوير التطبيقات وتنفيذ الحلول، ولديها مختبرات تطوير في الهند. بنيتنا التحتية التقنية مصممة لتقديم الخدمات المهنية مع مدربين حائزين على التدريب الجيد من المهنيين والخبراء المهرة. وإذ نجمع بين الخبرة واسعة النطاق، والخبرة التقنية والمعرفة العميقة لأحدث اتجاهات الصناعة، فضلا عن نموذج تسليم تدفعه الجودة؛ فنحن نقدم حلول النهاية إلى النهاية، التقدمية والمرنة والقابلة للتطوير. يتكون فريق العمل لدينا من المتخصصين في الحلول، وخبراء صناعة البرمجيات والمهنيين ذوي الخبرة العالية في مختلف مجالات خدمات تطوير تطبيقات الأعمال والتنفيذ والاستشارات.