سان فرانسيسكو، 29 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “نيكسمو” Nexmo، وهي شركة اتصالات سحاب متخصصة في واجهات تطبيقات البرامج، اليوم عن شراكة استراتيجية مع شركة موبيليز، Mobilisالشركة الرائدة المزودة لحلول الاتصالات للجزائر. موبيليز، وهي شركة تابعة لشركة الاتصالات الجزائرية، كانت الرائدة في تقديم رابطية 3 جي وغيرها من الخدمات مثل اتصالات السحاب للبلاد. وبهذا ستتاح للشركات التجارية الجزائرية الآنالقدرة على التثبت من هوية مستخدمي الموبايل واتصالات السحاب وهي خدمات ثبت أنها تزيد بصورة كبيرة وفورية معدلات اجتذاب الزبائن وتحويلهم إليها.

وفيما يرتفع عدد الحسابات التي يتم اختراقها، فإن أرقام الهاتف تثبت أنها أكثر فعالية في التحقق من هوية المستخدم من التكتيكات التقليدية التي تعتمد على البريد الإلكتروني أو وسائل الاعلام الاجتماعي. وفي حين أن كلمات السر وملامح وسائل الاعلام الاجتماعيأصبحت أسهل لناحية إختراقها، أو تقليدها أو إنشائها بصورة احتيالية، فإن أرقام الهاتف متوفرة على الصعيد العالمي، وصعبة ومكلفة لناحية تقليدها بصورة احتيالية. وبفضل برنامج Nexmo’s Verifyيمكن للشركات بسهولة أتمتة التحقق من هوية الهاتف، وبفضل برمجية Number Insights، فإن الشركات تصبح قادرة على الكشف عن الأرقام غير الحقيقية أو الظاهرية وتوفير التكاليف التي يتكلفها التحقق. وعن طريق شراكات نيكسمو المباشرة إلى الناقل، يمكن توفير الضمان للشركات أن رسائل التحقق الخاصة بها يتم تسليمها في الوقت المحدد وفقا لأعلى معدلات التسليم.

وقال سيد أحمد الزيدي، نائب مدير تطوير الأعمال واتصالات التجوال الدولي لموبيليز “نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع نيكسمو لجلب أدوات اتصال متقدمة لشبكتنا الاتصالاتية المتنامية. وفيما يتواصل نمو تدفق التطبيقات إلى الأفراد بمعدلات كبيرة في الجزائر، فقد أدركنا أن علينا ان نتشارك مع نيكسمو لتوفير أعلى مستوى من خدمة عملائنا التي يتوقعونها.”

ومع الشراكة التجارية الجديدة فإن الشركات والمطورين الجزائريين سيكونونقادرين أيضا الآن على إرسال الرسائل النصية إلى الخارج، وإيصالرسائل الصوت والنص إلى رسائل الكلام بنوعية رائدة من الخدمة. نيكسمو فقط هي التي تجمع بين التكنولوجيا الرائدة في صناعة الشراكات لتقديم الأداء الأفضل في فئتها. فتقوم تقنية نيكسمو التكيفية التحويلية بإيجاد أسرع طريق لتوصيل الرسائل، وضمان إيصال رسائل عملاء موبيليز في الوقت المحدد وبمعدل تأخر منخفض بصورة كبيرة جدا.

ومن خلال الشراكة المباشرة مع شركات الخدمة اتصالية مثل موبيليز في جميع أنحاء العالم، تزيد نيكسمو من جودة الخدمة عن طريق خفض عدد “القفزات” التي ينبغي على الرسائل أساسا القيام بها. ففي كل مرة يتم فيها تبادل الرسالة بين ناقلين أو عبر شبكة تجميع، فإن ذلك يزيد كثيرا من فرصة سقوط الرسالة أو تسليم رسالة إيجابية كاذبة بأن الرسالة قد تم تسليمها بشكل صحيح.

وقال ديفيد فيغار، مدير علاقات الناقل في نيكسمو “اليوم يعد علامة مهمة لنيكسمو وعملائنا. فمن خلال الشراكة مع واحدة من أكبر الشبكات في الجزائر، فإننا يمكن أن نجلب المزيد من الموثوقية والحسم إلى الاتصالات الفضائية المتنقلة القائمة على السحاب. وعبر شراكتنا مع موبيليز، فإننا معا سنواصل توفير الريادة في كيفية حصول الناس على معلومات حول الأجهزة النقالة مع تمكين الشركات من الاستفادة من واحدة من أكبر المجموعات السكانية المتنقلة الأسرع نموا في أفريقيا.”

ولأكثر من أربع سنوات تقوم نيكسمو بالجمع بين الوصول إلى العالمية مع موصلات البلدان المحلية. وعبر الوصول إلى أكثر من 8 مليارات هاتف وخدمة في 239 دولة ومنطقة، فإن أكثر من 80،000 زبون يثقون في خدمة نيكسمو لاتصالاتهم ذات المهام الحرجة الخاصة بهم.

نبذة حول نيكسمو
توفر نيكسمو واجهات برمجة التطبيقات المبتكرة للاتصالات التي تجسر بين خدمات الصوت والنص التقليدية والاتصالات السحابية. نيكسمو تمكن التطبيقات والمؤسسات من إجراء مكالمات هاتفية أو إرسال واستقبال الرسائل النصية بكل سهولة لتحسين خبرات المستخدم، بغض النظر عن مكان وجود العملاء في العالم. شركات الاتصالات الكبيرة الحجم مثل علي بابا، وشركة إير بي إن بي، لاين وفايبر ترسل ملايين الرسائل شهريا باستخدام واجهات برمجة تطبيقات نيكسمو. نيكسمو دخلت قائمة “سي أن بي سي ديسربتر 50″ في العام 2014، وقائمة الشركات الأكثر شعبية في سان فرانسيسكو من قبلLead411، واعترف بها من قبل أحد المحللين في شركة غارتنر باعتبارها شركة ظريفة في العام 2014 في شركات خدمات الاتصال. www.nexmo.com.

نبذة حول موبيليز
إذ هي شركة تابعة لشركة اتصالات الجزائر، موبيليز هي أول مشغل للهاتف المحمول في الجزائر تصبح مستقلة في آب/أغسطس 2003. ومنذ نشأتها، لدى موبيليز ثلاثة أهداف رئيسية هي: رضا العملاء، ولاء العملاء، والتكنولوجيا. من خلال هذا النهج، حصلت الشركة على ما يقرب من 10 مليون مشترك في وقت قياسي.

الاتصال: أدريان ريتشاردسون، Adrian Richardson، adrian.richardson@nexmo.com