هوكسفورد تعزز حضورها في آسيا بثلاثة تعيينات استراتيجية

سنغافورة،7 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — بعد 18 شهرا من تأسيسها حضورها في آسيا وبعد تحقيقها نموا كبيرا في أعمالها هناك، قامت هوكسفورد بتعزيز التزامها بالسوق الآسيوي عن طريق بناء فريقها هناك.

Steve Spybey, Group Chief Operations Officer, Hawksford Group.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151001/273434

فقد تم تعيين مسؤول العمليات الأول للمجموعة ستيف سبايبيفي مكتب سنغافورة لدعم المزيد من النمو في أعمال هوكسفورد الاسيوية وتعزيز التكامل بين المكاتب الدولية للشركة. السيد سبايبي، الذي كان سابقا في مكتب نيو جيرسي، سيعمل بشكل وثيق مع الفريق الحالي، الذي تقوده كبيرة المسؤوليين العملياتيين لآسيا جاكلين لو، فضلا عن استمراره فيالمشاركة في التوجه الاستراتيجي الأوسع لهوكسفورد.

وقد انضم أيضاكل من ألان انج وإيما غرين إلى مكتب هوكسفورد سنغافورة. وينضم مدير تطوير الأعمال آلان إلى هوكسفورد قادما من شركة بورد روم بخبرة 12 عاما في المبيعات المهنية وتطوير أعمال العملاء الجدد والشراكات. وسوف يساعد على بناء علاقات الشركة مع الوسطاء العاملين في آسيا. وتأتي مديرة الائتمان بالشركة إيما غرين ب10 سنوات من تجربة العميل الخاصة إلى هذا الدور وهي ستساعد هوكسفورد في توسيع نطاق خدماتها في السوق الآسيوية. وقد تولت مناصب إدارية ائتمانية في جيرسي وسويسرا قبل أن تنتقل إلى سنغافورة في العام 2013.

هذه التعيينات تؤكد التزام هوكسفورد بالسوق الآسيوية وسوف تجلب المزيد من الاتساق في موضعة خدمات للشركات، خدمات العميل الخاصة والتمويل عبر مكاتبها العالمية.

وقال ستيف سبايبي “إنني أتطلع إلى غمر نفسي في ثقافة مختلفة وتطبيق تجربتي في الأسواق الأوروبية لدعم المرحلة المقبلة من تطوير الأعمال لهوكسفورد في آسيا. هناك فرص حقيقية للاستثمار في الأعمال التجارية والتأكد من أننا نعمل بسلاسة عبر مكاتبنا العالمية.”

وأضافت جاكلين لو، “إنهاأخبار ممتازة أننا أضفنا قوة وعمقا لأعمالنا الآسيوية من خلال انضمام ستيف إلينا من مكتب جيرسي وتعيين آلان وإيما. إن وجود فريق قوي في مكتبنا سيسمح لنا بالتقدم بسرعة لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية. خلال ثمانية عشر شهرا شهدت أعمال هوكسفورد في آسيا نموا قويا والآن هو الوقت المثالي للجمع بين خبراتنا لتسريع تحقيق مزيد من التوسع.”

وقد أنشأت هوكسفورد حضورا لها في سنغافورة في آذار/مارس 2014 باستحواذها على شركة يانوس كوربوريت سوليوشنز، ثم أتبعت ذلك بافتتاح مكتبها في هونغ كونغ في شباط/فبراير 2015.

ملاحظات للمحررين
هوكسفورد هي شركة أعمال مالية شركاتية وفردية خاصة دولية حائزة على الجوائز تقدم باستمرار خدمات لا تشوبها شائبة وتركز على التفكير خارج الغد القريب.
www.hawksford.com