هيكفيجن تعلن عن نتائج أولية لعائداتها للعام 2015 التي تظهر نموا بنسبة 46.97%

هانغجو، الصين، 29 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هيكفيجن، الرائدة العالمية في منتجات وحلول فيديو المراقبة الابتكارية عن نتائج عائداتها الأولية للعام 2015 كله، بعائدات بلغت 3.88 مليار دولار، ما يمثل نسبة نمو تبلغ 46.97% مقارنة بالعام الماضي.

وقالت سينثيا هي، نائبة رئيس هيكيفيجن إنه كانت هناك عدة عوامل مهمة خلف هذا النمو المستدام للشركة.

وقالت إن “صناعة الأمن تتطور بشكل مستمر وهيكفيجن في طليعة هذا التطور.” وتضيف  “إن استثمارنا المتواصل في البحث والتطوير هو عنصر حاسم في التطور لدينا. كل عام تستثمر هيكفيجن ما بين 7٪ إلى 8٪ من عائدات مبيعاتنا في البحث والتطوير، مع التركيز على ابتكار المنتجات ونظامنا الرائد في الصناعة لتطوير المنتجات الشاملة.”

وقالت: “لدينا شبكة متواصلة التوسع من الاتصالات التجارية المحلية والدولية، التي تسمح لنا بالبقاء على اتصال مع الأسواق واتخاذ القرارات المبنية على المتطلبات العملية للعملاء في جميع أنحاء العالم. ومجموعة حلولنا المتكاملة للصناعات العمودية تعني أننا قادرون على تلبية احتياجات مجموعة كبيرة من التطبيقات المتخصصة.”

وأضافت: “في العام 2016، تعتزم هيكفيجن مواصلة هذا الزخم المثير للإعجاب، مع التركيز المستمر على تطوير الشراكات الجديدة، وتوسيع الأعمال ومواصلة الابتكار المستمر لمنتجاتها.”

نبذة حول هيكفيجن
هيكفيجن هي أكبر مورد في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو. وتتخصص الشركة في مجال تكنولوجيا المراقبة بالفيديو، وكذلك تصميم وتصنيع خط كامل من منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة وفيديو المراقبة المبتكرة. ويتراوح خط الانتاج من الكاميرات ومسجلات الفيديو الرقمية إلى برامج إدارة الفيديو. وبفل تمتعها بأكبر فريق بحث وتطوير في الصناعة ومرافق تصنيع فائقة التقدم، فإن هيكفيجن تتيح للعملاء الاستفادة من المنتجات ذات المستوى العالمي التي يتم تصميمها بالتكنولوجيا المتطورة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني هيكفيجن على: www.hikvision.com