ديترويت، 19 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — عرضت شركة جي أيه سي، شركة صناعة السيارات الصينية الأسرع نموا، مجموعة سياراتها الكاملة في يوم افتتاح معرض السيارات الدولي لأميركا الشمالية 2018 في ديترويت بولاية مشيغان. وتضمنت المجموعة الرئيسية للسيارات التي عرضتها الشركة سيارة السيدان الأحدث من جي أي سي، جي أيه 4، وسيارة المفهوم الجديدة إنفيرج.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_a1l6acva/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

اطلع على البيان الصحفي المتعدد الوسائط هنا: https://www.multivu.com/players/English/8255151-gac-motor-naias-2018/

سيارة جي أيه 4، التي تم تصنيعها على هيكلية وحدات جي أيه سي العابرة للمنصات، تلبي شهية المستهلكين وتوقعاتهم للحصول على تجربة قيادة عالية الجودة. ومن المتوقع أن تصبح سيارة التيار الرئيسي لسوق السيدان من الفئة أ في المستقبل. وسوف تدخل جي أيه 4 السوق رسميا في 18 يناير في شنغهاي، الصين.

وكانت سيارة الاستعراض الأخرى هي سيارة جي أيه سي الجديدة إنفيرج المفهوم، التي تمثل استكشافا جديدا من قبل الشركة في مجال السيارات الكهربائية. وباعتبارها أول سيارة دفع رباعي صغيرة من جي أيه سي تعمل بالطاقة الجديدة تم تطويرها لسوق أميركا الشمالية، فإن إنفيرج تتمتع بأسلوب رائد وتدعمها إنجازات تكنولوجية أساسية في مجال سيارات الطاقة الجديدة التي توفر الجاذبية المبتكرة لهذا النوع من السيارات.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة حي أيه سي موتور الكاملة للمركبات الفاخرة من الفئة سي، بما في ذلك سيارة الميني فان الراقية الأولى من طراز جي أم 8، وسيارة الدفع الرباعي الفاخرة جي أس 8 الثمانية المقعد، وسيارة الشركة السيدان الرئيسية جي أيه 8. وتسلط هذه النماذج الثلاثة الضوء على السبب في الاعتراف بجي أيه سي موتور باستمرار بأنها صانعة السيارات الأكثر ابتكارا في الصين. ويعتبر هذا معلما رئيسيا لشركة جي أيه سي موتور فيما تبدأ الشركة في الانتقال إلى حقبة جديدة من المنتجات العالمية تقودها الصناعة الصينية.

جي أيه سي موتور تقف في موضع جيد لاحتضان تحديات دخول السوق الأميركي الناضج من خلال تقديم الجودة الرائدة، والتكنولوجيا، والتصميم. وسجلت الشركة أعلى الدرجات بين العلامات التجارية الصينية في دراسة الجودة الأولية في آسيا والمحيط الهادئ لمدة خمس سنوات متتالية، عارضة الإنجازات الهامة من العلامات التجارية الصينية من حيث تحسين الجودة.

وقال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور: “لتحقيق هدفنا، سيتم إنشاء شركة جي أيه سي موتور أميركا الشمالية للمبيعات هذا العام. وسنقوم، وللمرة الأولى على الإطلاق، بحضور مؤتمر ندى السنوي في لاس فيغاس في شهر آذار/مارس، استعدادا لدخول سوق أميركا الشمالية في الربع الرابع من العام 2019.”

وأشاد ريان لافونتين، رئيس مجلس إدارة معرض السيارات الدولي لأميركا الشمالية 2018 بمركبات جي أيه سي موتور النخبوية التي عرضت في معرض العام 2018. وقال: “لقد أعجبتني منتجات جي أيه سي موتور بعمق بجودتها الرائعة وتصميمها المتطور، ونحن متفائلون بإمكانات سوق جي أيه سي موتور في الولايات المتحدة، ونتطلع إلى رؤية سياراتها على طرقنا”.

وأضاف يو جون: “نتطلع إلى زيادة الاهتمام والدعم في جميع أنحاء العالم. وفي سعينا لدخول السوق الأميركي، جي أيه سي موتور على استعداد لتقاسم منتجاتنا عالية الجودة والعمل معكم جميعا لخلق حياة أفضل عبر إمكانيات التنقل.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، تقوم بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي، وحققت معدل نمو سنوي في 2017 يبلغ  37.2 بالمئة، وهي الآن تحتل المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة بين جميع شركات السيارات العالمية على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء للعام 2017 الصيني الأولي. وبنت الشركة قدرة إنتاج ومبيعات لبيع 500,000 في العام 2017، وتهدف إلى بيع 1,000,000 سيارة بحلول العام 2020. وبعد أن بنت الشركة شبكات مبيعات وخدمة في 14 دولة، وإذ تتمتع بدعم عدد من أكبر المزودين العالميين، ستدخل جي أيه سي موتور السوق الأميركي في العام 2019.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ

86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/630342/Yu_Jun_president_of_GAC_Motor.jpg