دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يناير 2019/ PRNewswire/– يسر March Networks®، الشركة العالمية الرائدة في مجال أمن المعلومات والفيديو، أن تعلن أن أحد أكبر البنوك في قطر سوف يستعين ببرنامج ذكاء الأعمال في الشركة وأدوات التحليل المتكاملة لتحسين خدمة العملاء والعمليات. العميل هو واحد من ستة مؤسسات مالية قطرية تستخدم حاليًا أنظمة March Networks  المتقدمة للمراقبة بالفيديو ومنع الاحتيال.

البنك يستخدم بالفعل حلول تسجيل وإدارة الفيديو المتكاملة التي تقدمهاMarch Networks  في كل فروع التجزئة المصرفية القطرية، ومئات من أجهزة الصراف الآلي، ومنشآت الشركات متعددة. تعمل الشركة على توسيع نطاق هذا الحل باستخدام برنامج Searchlight for Banking لتقديم تجربة محسنة للعملاء وتعزيز قدرات التحقيق في جرائم الاحتيال.

تجمع March Networks Searchlight ™ للأعمال المصرفية فيديو المراقبة مع بيانات معاملات أجهزة الصراف الآلي والتحليلات لتقديم أدوات قوية لمكافحة الاحتيال، مثل القدرة على الكشف السريع عن المعاملات المشبوهة والحالات المحتملة لعمليات سرقة أجهزة الصراف الآلي. كما يساعد البرنامج البنوك على تقييم وتحسين خدمة العملاء باستخدام وقت الانتظار وحجم صفوف الانتظار وعدد الأشخاص الذين يعملون على التحليلات.

بدأ البنك في استخدام March Networks  منذ عدة سنوات لضمان الامتثال للتشريعات الخاصة بالدوائر التلفزيونية المغلقة CCTV التي فرضتها وزارة الداخلية القطرية لأول مرة في عام 2011. وينص القانون على أن تقوم جميع البنوك بتجهيز مواقعها من خلال المراقبة بالفيديو IP، وأن تسجل بدقة لا تقل عن 3 ميجابيكسل و20 إطارًا في الثانية، وضمان تخزين الفيدوهات لمدة 120 يومًا. وكان البنك، الذي كان يستخدم نظام مراقبة فيديو تناظري في ذلك الوقت، بحاجة إلى حلول للمراقبة بالفيديو تقدمه أحد الشركات المتخصصة يمكنه أن يفي بمتطلبات وزارة الداخلية. كذلك كان البنك يبحث عن حل يوفر إدارة الفيديو عن بعد ومراقبة صحة النظام، والقدرة على القياس بسهولة لاستيعاب النمو المستقبلي.

عندما فتح البنك باب التقدم للمناقصة على المشروع، استطاعت March Networks وحدها أن تفي بجميع معايير البنك، وذلك فقًا لمدير أمن وسلامة المجموعة.

“مع نظام March Networks، يمكننا الامتثال تمامًا للقانون. كما أن مميزات سهولة الاستخدام والمراقبة الصحية لبرنامج إدارة الفيديو الخاص بـ Command Enterprise ممتازة أيضًا، مما يُمكننا من البحث عن مشكلات النظام المحتملة وحلها قبل أن تصبح حرجة.”

وفقاً لشركة ISC Group Gulf، الشركة الرائدة في تكامل الأنظمة في قطر المتخصصة وذات الخبرة الواسعة في القطاع المصرفي، فإن حل March Networks هو الخيار الأفضل للبنوك في المنطقة.

وقال Cristian Ivan Nicolae، مدير المشروعات في مجموعة ISC Group Gulf: “لقد أثبتت منتجات March Networks أنها موثوقة للغاية وقادرة على تلبية – وغالباً ما تلبي أكثر من – المعايير التي وضعتها لوائح وقوانين وزارة الداخلية القطرية، بشهادة مؤسستنا التي عملت مع معظم العلامات التجارية المالية الرئيسية في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، تقدم March Networks منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة الوحيدة في قطر والتي تم تصميمها خصيصًا للبيئات المصرفية، مما يعني أنك تحصل على حل آمن وعالي الجودة ويسهل التعامل معه.”

وقال Trevor Sinden، مدير مبيعات الشرق الأوسط وأفريقيا في March Networks: “نحن فخورون بشراكتنا الطويلة مع البنك القطري، فهو رائد في استخدام تقنيات الفيديو المبتكرة، ويتفهم بوضوح قيمة عروض الفيديو الذكية لمؤسسته. كما أننا محظوظون بالعمل مع ISC Group Gulf ، وهي شركة متكاملة للأنظمة مع فهم عميق لمتطلبات الفيديو الخاصة بالمصارف القطرية.”

ستعرض March Networks حلولها الأمنية والتجارية للمصارف، بالإضافة إلى حافظة الفيديو الكاملة للشركات، في جناح S1-J42 في إنترسيك 2019، في الفترة من 20-22 يناير في دبي، الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة marchnetworks.com.

نبذة عن March Networks

تساعد March Networks® المؤسسات على تحويل الفيديو إلى ذكاء الأعمال من خلال دمج فيديو المراقبة والتحليلات والبيانات من أنظمة الأعمال وأجهزة انترنت الأشياء (IoT). تستخدم الشركات في جميع أنحاء العالم حلول البرمجيات لدينا لتحسين الكفاءة والامتثال، والحد من الخسائر والمخاطر وتعزيز خدمة العملاء والمنافسة بشكل أكثر نجاحًا. إضافة إلى خبرتها العميقة في الأمن عن طريق المراقبة بالفيديو والشبكات، تُعرف شركة March Networks، كذلك بريادتها في مجال إدارة المراقبة بالفيديو القابلة للتطور في فئة المؤسسات والخدمات المستضافة. نحن فخورون بالعمل مع العديد من أكبر المؤسسات المالية في العالم والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة وشركات الدواء والسلطات الإنتقالية، ولتقديم برامجنا وأنظمتنا من خلال شبكة توزيع وشراكة واسعة النطاق في أكثر من 70 دولة. تأسست شركة March Networks في عام 2000، ويقع مقرها الرئيسي في أوتاوا، أونتاريو، كندا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة marchnetworks.com.

تعتبر March Networks، وMarch Networks Command، وMarch Networks، وشعار March Networks هي علامات تجارية لشركة March Networks Corporation. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

للتواصل الإعلامي:

مينو سيشاسايي ” Minu Seshasayee”، انتربروزة ” Interprose” +1-425-868-3829، Minu_Seshasayee@interprosepr.com

المصدر:  March Networks Corporation