‫الشركة المتفرعة عن سامسونغ، لولولاب تفتتح “متجر الجمال بالذكاء الاصطناعي”، صانع قرار منتجات التجميل في مول دبي

شركة مستحضرات التجميل القائمة على الذكاء الاصطناعي لولولاب تطلق خدمة تسوق مستحضرات التجميل في غاليري لافاييت بمول دبي

دبي، الإمارات العربية العربية، 22 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — افتتحت شركة مستحضرات التجميل القائمة على الذكاء الاصطناعي، lululab، متجرها “لمنتجات التجميل القائم على الذكاء الاصطناعي”، وهو متجر افتراضي غير مأهول يوم 18 نيسان/أبريل في مول دبي Dubai Mall، أكبر مول للتسوق في العالم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_juaou5nv/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وبعد أن أطلقت بدايتها في شركة سي لاب، وهي حاضنة الأعمال الناشئة التي تديرها شركة سامسونغ إلكترونيكس والعضو في شركات Born2Global Centre، طورت لولولاب منتج LUMINI، وهو مساعد للعناية بالبشرة قائم على الذكاء الاصطناعي يوفر حلولا للعناية بالبشرة مصممة بشكل فردي.

قدمت لولولاب تجربة تسوق ذكية من خلال  متجر الذكاء الاصطناعي، الذي يجمع بين تقنية الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة، في الطابق الأرضي من المتجر الفرنسي الشهير غاليري لافاييت في دبي مول French department store Galeries Lafayette in Dubai Mall. تتكون الخدمة التي يقدمها متجر الذكاء الاصطناعي من ثلاث خطوات: تحليل البشرة الذاتي من قبل العميل، والتوصية بالمنتجات التي تلبي احتياجات العناية بالبشرة للعميل بشكل أفضل، وتقديم تقرير عن النتائج (على الهاتف المحمول).

من خلال التقاط صورة سلفي واحدة مع الكاميرا متعددة الأطياف في كشك  لوميني في غاليري لافاييت يمكن للعملاء الحصول على تحليل دقيق وعميق لحالة الطبقة العليا من بشرتهم وقائمة من منتجات العناية بالبشرة الموصى بها بناءً على النتيجة، مما يجعل من غير الضروري عليهم التجول في مركز التسوق بحثًا عن منتجات العناية بالبشرة العشوائية.

ويمكنهم أيضًا الحصول على خصومات على المنتجات الموصى بها، وهو ما يعتبر أكثر الجوانب جاذبية في متجر الذكاء الاصطناعي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة لولولاب يونغيون شوي: “يقدم متجر الذكاء الاصطناعي للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم الذين يزورون دبي مول فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق ثورية. من خلال إنشاء بيانات كبيرة متعلقة بالعناية بالبشرة، سنوفر خدمات متطورة وفردية.”

الزوار الذين استخدموا خدمات متجر الذكاء الاصطناعي أعربوا عن رضاهم عن التوصيات الموثوقة التي حصلوا عليها.

دبي مول هو مركز تجاري ضخم تبلغ مساحته حوالي مليون متر مربع، ويستقطب في المتوسط ​​السنوي 100 مليون زائر، ويضم أكثر من 1200 متجر. وبناءً على تعاونها مع  غاليري لافاييت، تخطط لولولاب لتسريع انضمامها إلى أسواق الجمال في الشرق الأوسط والعالم.

لمزيد من المعلومات التفصيلية عن لولولاب، يرجى زيارة: http://www.lulu-lab.com/en

الصور:  http://bit.ly/2GtsMEl

عن لولولاب

سمي منتج لوميني فائزا في جوائز CES 2019 Innovation Awards Honoree في فئة المواد البيوتقنية بفضل استخدامه الجديد لمغلومات البشرة في صناعة التجميل وتم اختياره كواحد من المنتجات الفائزة بجوائز Winners of Cosmoprof Awards Asia في فئة العناية بالبشرة في COSMOPROF ASIA 2018. وفاز هذا المنتج أيضا بجوائز تصميم مهمة في العالم بما فيها iF DESIGN AWARDRed Dot Design Award في العام 2018.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/873240/lululab_AI_virtual_store.jpg