تواصل TEMSA، التي تملك حاليا ما يقرب من 15 ألف حافلة وشاحنة على طرق 66 دولة في جميع أنحاء العالم، توسعها العالمي لتصبح محطتها الجديدة إسرائيل. تضافرت الجهود بين TEMSA مع مجموعة Dalhom، الشركة الراسخة التي تتمتع بخبرة 40 عامًا في صناعة السيارات في إسرائيل.

كجزء من هذه الشراكة التي تشكل خطوة مهمة في خطط توسعة TEMSA في إسرائيل والشرق الأوسط، ستوفر الشركة خدمة البيع وخدمات ما بعد البيع، ومبيعات السيارات وقطع الغيار المستعملة.

أضنة، تركيا، 17 أبريل 2019 / PRNewswire / – أطلقت TEMSA، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال السيارات منذ أكثر من نصف قرن من الخبرة في تصنيع الحافلات والشاحنات وسيارات النقل المتوسطة، مبادرة توسع جديدة في إسرائيل. أعلنت TEMSA عن شراكتها مع شركة Dalhom Group المتخصصة في صناعة السيارات، والتي تعمل في ستة مواقع في إسرائيل.

ستعمل Dalhom Group كموزع لمنتجات وخدمات TEMSA في إسرائيل كجزء من الصفقة التي ستمتد لثلاث سنوات. وتبيع في البداية حافلات النقل العام الصديقة للبيئة للعلامة التجارية MD9 LE و MD9 C. كما ستوفر Dalhom Group خدمات ما بعد البيع لسيارات TEMSA، إضافة إلى مبيعات قطع الغيار والمركبات المستعملة.

تستهدف TEMSA حجم مبيعات يبلغ 50 مركبة في عام 2019 و250 على مدار ثلاث سنوات داخل إسرائيل، التي تعد أحد أسواق التصدير ذات الأولوية.

تعمل Dalhom Group في ست مدن عبر إسرائيل، Kochav Yair ، Tira ، Jerusalem ، Holon ، Kidmat Hagalil وBe’er Sheva.

TEMSA في 66 دولة مع 15 ألف سيارة على الطرق

مع أكثر من 15 ألف سيارة تم تصديرها إلى 66 دولة حتى الآن، تمتلك TEMSA موقف للسيارات يضم 5000 حافلة وشاحنة في فرنسا وحدها. بالإضافة إلى أسواقها المهمة في أوروبا، والتي تضم ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا والنمسا والسويد وليتوانيا وبنلوكس، كذلك تعمل TEMSA على زيادة حصتها السوقية في الولايات المتحدة الأمريكية.

تنتج TEMSA  11500 سيارة سنويًا، بما فيها 4 آلاف حافلة وشاحنة وسيارة متوسطة الحجم، و7500 شاحنة خفيفة، في مصنعها في أضنة.

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/873433/TEMSA_Israel.jpg