دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل 2019 /PRNewswire/ — في أعقاب ظهور التقارير المستقلة التي وردت فيها توقعات بازدهار يشهده الاقتصاد الإماراتي بقيمة تربو على 30 مليار دولار أمريكي إضافة إلى توافر العديد من الفرص الوظيفية، أعلن سامي راجا الرئيس التنفيذي لشركة سامي راجا للاستشارات عن دعمه الكامل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال من المشاركين في معرض أكسبو 2020.

ومع ورود أرقام تنبئ عن توقعات بطفرة هائلة في فرص الأعمال التي تنشأ عن هذه الفعالية، فسوف يتزايد اتجاه المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد المشروعات المستقلين إلى تحويل اهتمامهم إلى مزاولة أنشطة ترتبط ارتباطًا مباشرًا بمعرض إكسبو 2020 أو تتصل به. إلا أنه مع زخم المشاركة في فعالية بهذا المستوى العالمي، فمن المؤكد أن هناك بعض الأخطاء القليلة التي ستحدث أثناء تنفيذ الأعمال.

وقد استطاع سامي، بفضل خبرات تزيد عن عقد من الزمان في الحقل الاستشاري، أن يتعرف على الاستراتيجيات التي من شأنها مساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة على الاستجابة لآليات الطلب الناشئة عن تلك الفعالية. وقال لدى تصريحه بذلك الإعلان: “ومن الطبيعي، مع فعالية بضخامة إكسبو 2020 وأهميتها وما يكتنفها من طموحات، أن يشعر صغار المستثمرين بالارتباك في مرحلة ما. ويمكنهم، مع الاستعانة بالاستشاري الملائم والتوجيهات الصحيحة، تسخير كامل الإمكانات والفرص التي تتيحها هذه الفعالية بسهولة ويسر وتوفير مزيد من الوظائف ودفع مسيرة العمل لتحقيق مزيد من الربح.” وأردف: “ونجد أنفسنا، كشركة استشارية، مضطلعين بدور المعلم بالنسبة للشركات الأخرى الساعية نحو تحسين مستوى مبيعاتها ونتائج أرباحها إلى الحد الأمثل اعتمادًا على الفعالية التي اقترب موعدها. وقد استطعنا، مثلنا في ذلك مثل أية شركة أخرى تعمل في دولة الإمارت العربية المتحدة، أن نتعرف على الأسواق التي تمثل فرصًا سانحة لنا ولغيرنا.”

يستخدم سامي راجا، بصفته مؤسس شركة سامي راجا للاستشارات ورئيسها التنفيذي، خبرته وشبكة معارفه الهائلة في السوق العالمية لمساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة ومختلف الشركات الأخرى فيما يتعلق بتأسيس الشركات وإعادة الهيكلة المؤسسية ووضع استراتيجيات البيع والتسويق والتخطيط المالي وإدارة الضرائب وتوفير الرعاية المحلية.

وقد لعبت شركة سامي راجا للاستشارات منذ تأسيسها في عام 2016 دورًا محوريًا في وضع الاستراتيجيات وخطط الأعمال لبعض من الشركات الكبرى في الشرق الأوسط.

نبذة عن شركة سامي راجا للاستشارات:

شركة سامي راجا للاستشارات هي شركة استشارات تقدم مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية للأعمال وتكرس نفسها لخدمة كل من المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى المدرجة على مؤشر “فورتشن 500” لأهم 500 شركة. تأسست الشركة عام 2016 في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وتفخر بقدرتها على التحول إلى كيان هام واكتساب اسم شهير في مجال تأسيس الشركات وإعادة هيكلة المؤسسات في دبي.

وتتمتع شركة سامي راجا للاستشارات برئاسة قائد نافذ البصيرة، ومن ثم تواصل نموها وتأسيس روابط التعاون والمشاركة مع مؤسسات حكومية وأهلية عملاقة وإدخال أحدث المعارف المرتبطة بالاستخبارات التجارية إلى المنطقة لخدمة عملائها، ما يوفر عليهم الأموال والجهود المبذولة في الاهتمام بتلك الجوانب.

www.samiraja.ae