بكين، 1 فبراير / شباط، 2019/ بي آر نيوزواير/ — تقام بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019 في الإمارات العربية المتحدة ، ومن بين المباريات الـ 51 مباراة في هذه البطولة، يستضيف استاد الشارقة 5 من مباريات دور المجموعات، ومباراة واحدة من مرحلة التصفيات النهائية. وللتحضير لهذه المباريات، تبنى الاستاد حل مراقبة بروتوكول الإنترنت المبسط لشركة روجيه من أجل تحسين الأمن في فعاليات البطولة.

يتبنى الحل المحولات الصناعية من سلسلة RG-IS2700-P، التي يتم نشرها في مواقع مختلفة لتزويد الطاقة للكاميرات من خلال تقنية (إرسال الطاقة عبر الإيثرنت) PoE وتوفير توصيلات الألياف. يتم توصيل محول RG-S5750 الأساسي بمحولات الوصول عبر منافذ الألياف ويصل إلى الكاميرات من خلال تقنية PoE؛ مما يبسط مخطط شبكة الحل ويقلل فترة التنفيذ.
تتبنى محولات سلسلة RG-S5750 التصميم البنيوي للأجهزة المتقدم في المجال، مما يوفر حجمًا أكبر للجدول، وأداءً أسرع لمعالجة الأجهزة، وتجربة تشغيل أكثر سهولة. يتم توسيع مساحة التخزين المؤقت المتاحة لكل منفذ عدة أضعاف؛ مما يعزز أداء إعادة التوجيه للزيادات في حركة المرور. في ضوء حركة المرور الكبيرة من الشبكة الداخلية وإليها الناتج عن الوصول إلى كاميرات المراقبة وزيادة حركة المرور التي قد تنشأ بسبب تغيرات شاشة المراقبة، تم تحسين قدرة التخزين المؤقت لمنافذ الوصول والربط البيني، مما يضمن سلاسة مقاطع فيديو للمراقبة.

كمنتج صناعي، لا يعتمد محول روجيه RG-IS2700-P فقط على الرقاقات الصناعية السائدة، بل يدعم أيضًا حماية التبديل الحلقي للإيثرنت، ونهج حماية وحدة المعالجة المركزية، نهج حماية أساسيات الشبكة، إلخ. ومن خلال خصائص صناعية ممتازة مثل مقاومة الاهتزاز، ومقاومة الغبار والحماية من الصواعق، فهو يعتمد على تصميم بدون مراوح وعبوات مشتتة للحرارة من سبائك الألومنيوم ذات الكفاءة العالية، والتي يمكن أن تعمل بثبات في نطاق درجة حرارة من -40 درجة مئوية إلى 75 درجة مئوية ومجاراة البيئات القاسية في الهواء الطلق.

أصبحت روجيه مقدمة لخدمات الشبكات للمزيد والمزيد من الفعاليات الكبرى والمؤتمرات الدولية الهامة. من الأحداث الرياضية مثل أولمبياد بكين، وألعاب جوانجتشو الآسيوية ومباراة التأهل لكأس العالم بين الصين وكوريا في مركز هيلونغ الرياضي، وحتى الأحداث الواسعة النطاق التي توفر خدمة واي فاي لأكثر من 10000 مستخدم مثل مؤتمر شركاء تينسنت (Tencent Partner Conference) ومؤتمر الحوسبة لمجموعة علي بابا (Alibaba Computing Conference)، وصيف صننغ (Summer of Suning)، قدمت روجيه دعمًا مهمًا؛ ما عاد عليها بالتقدير الكبير من المستخدمين.