بيروت، لبنان

أعلنت شركة Promofix عن عقدها شراكة مع مجموعةBeIN Sports  لتصبح الوكيل الإعلاني الوحيد للقناة الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المتوقّع أن تؤدي هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة إلى وضع Promofix – وهي الشركة التابعة للمجموعة القابضة اللبنانية JGroup والذراع الرقمية لها التي يرأسها رجل الأعمال وفاعل الخير عماد جمعة — على الخارطة كلاعب عالمي في صناعة الإعلانات الرياضية .

https://mma.prnewswire.com/media/872727/BEIN_Jgroup.jpg

مع توقيع اتفاقية الشراكة هذه، تصبح Promofix الوكيل الإعلاني التنفيذي لقناة BeIN Sports في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كافة والبالغ عددها 24، وذلك إمّا عبر الاتصال المباشر بشبكة الإنترنت أو بدونه.

هذه الشراكة إنّما هي ثمرة خطط التعاون التي وضعها الفريقان انطلاقاً من رغبتهما في دمج شبكاتهما وخبرتهما العالمية على جبهات متعددة.

تجدر الإشارة إلى أنّ BeIN Sports، وهي واحدة من القنوات الرياضية الرائدة في المنطقة والعالم، تملك حقوقاً حصرية لنقل بعض من أهمّ الأحداث الرياضية في العالم، كدوري أبطال أوروبا في كرة القدم وبطولة كأس العالم والدوري الإسباني.

أمّا بالنسبة إلى Promofix، فتُعتبَر هذه الشراكة إضافة هائلة إلى محفظتها المرموقة والشديدة التنوّع. كيف لا، وهي الشركة التي سبق لها أن مثّلت عدداً من اللاعبين الأساسيين في المنطقة، كقناة “الجديد” اللبنانية الشهيرة وقناة السومرية العراقية وقناة الشرقية، بالإضافة إلى تطبيقات كـShazam وSnapchat، ومنصات كـSizmek وBucksense. من شأن هذه الإضافة أيضاً أن تعزّز قوّة الشركة في سوق الإعلانات على الصعيدين الإقليمي والدولي.