MENU

‫شركة أوتوموبيلي بينينفارينا توسع نطاق عملياتها في الشرق الأوسط: اختيار شركة تسعة للمحركات “Nine Motors ” موزعًا جديدًا في المملكة العربية السعودية

  • توسِّع أوتوموبيلي بينينفارينا، شركة السيارات الفاخرة الإيطالية، نطاق شبكة الموزعين في المملكة العربية السعودية باختيار شركة تسعة للمحركات “ Nine Motors ” موزعًا حصريًا للعلامة الإيطالية في المملكة
  • تتألق سيارة باتيستا الكهربائية بالكامل في أول ظهور لها مفعم بالحركة والحيوية في المنطقة خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني، ويمكن للعملاء تجربة سيارة GT الخارقة على طرق المملكة للمرة الأولى
  • بدأ بالفعل تسليم سيارة باتيستا GT الخارقة لحاجزيها في أمريكا الشمالية، وكانت الطرازات الأولى من هذه السيارة الكهربائية بالكامل التي غادرت المصنع بمدينة كامبيانو من نصيب العملاء الحاجزين في أوروبا، ومن المقرر أن تصل السيارة إلى الشرق الأوسط لاحقًا
  • يتماشى توسُّع أوتوموبيلي بينينفارينا في المملكة العربية السعودية مع الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030 الرامية إلى بناء مستقبل واعد يسوده التقدم والازدهار للبلاد في الفترة المقبلة
  • رابط حزمة الصور

(الرياض/كامبيانو، 18 أكتوبر/شوال 2022) اختارت شركة أوتوموبيلي بينينفارينا الإيطالية الفاخرة شركة تسعة للمحركات “ Nine Motors ” موزعًا رسميًا لها في المملكة العربية السعودية في إطار سعي العلامة الإيطالية إلى توسيع نطاق عملياتها في منطقة الخليج. تتبع شركة تسعة للمحركات “ Nine Motors ” المجموعة الرائدة القابضة “ The Leading Holding Co. (TLHC ) “، وستكون مسؤولة عن المبيعات والصيانة لسيارة باتيستا الحائزة على العديد من الجوائز من إنتاج أوتوموبيلي بينينفارينا. وتظهر سيارة GT الخارقة الكهربائية بالكامل في المنطقة لأول مرة في شهر نوفمبر/ذو القعدة ليستكشفها العملاء المتطلعون إلى اقتنائها بأنفسهم.

تُعد المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الأسواق ضمن استراتيجية شبكة التوزيع لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا، فالمملكة تسابق الزمن لبناء مستقبل مستدام بفضل الأهداف الاستراتيجية لرؤية 2030 التي تشرف قيادة المملكة تنفيذها. كما أن اختيار شركة تسعة للمحركات “ Nine Motors ” ضمن شبكة التوزيع التابعة لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا يمثل نقطة انطلاق للتعاقد مع موزعين آخرين في المنطقة، ليتوفر بذلك ممثلون للعلامة الفاخرة من أجل تقديم خدمة استثنائية مخصصة واهتمام فائق بالتفاصيل للعملاء المميزين الطامحين لاقتناء سيارة تحمل العلامة الإيطالية الفارهة.

صرح «بير سفانتسون»، الرئيس التنفيذي لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا  قائلًا: “لا شك أن التوسع في شبكة موزعينا لتشمل المملكة العربية السعودية خطوة بالغة الأهمية لعلامة أوتوموبيلي بينينفارينا الفاخرة. فسيارة باتيستا ترسي معايير جديدة للجاذبية والأداء في السيارات الكهربائية، وباختيار موقع موزعنا الجديد في المملكة العربية السعودية، نكون قد أنشأنا مركزًا حيويًا للعلامة الإيطالية الفاخرة في المملكة لخدمة عملاء السيارات الكهربائية الأوائل في بقية دول الخليج. وإني متحمسٌ للغاية لإتاحة الفرصة لهم لاستكشاف مستقبل الفخامة الإيطالية الخالصة المتمثلة في أكثر سيارة كهربائية جديدة إثارة في العالم. ومع بدء تسليم سيارة باتيستا GT الخارقة المذهلة لحاجزيها حول العالم، نحن على أهبة الاستعداد أن نتيح الفرصة لعملاء جُدد للاستمتاع باقتناء سيارة باتيستا في منطقة الشرق الأوسط.”

وبهذه المناسبة، أعرب السيد صباح بن عبد الله الكريديس –  المدير التنفيذي لشركة تسعة للمحركات “Nine Motors“- عن سعادته، قائلاً: “إنه من دواعي سرورنا أن ننضم إلى شبكة الموزعين الرسميين لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا في المملكة العربية السعودية. فالمملكة تحرز تقدمًا ملموسًا نحو بناء مستقبل مستدام في ضوء الأهداف الاستراتيجية لرؤية 2030. لذا يتزامن وصول سيارة باتيستا إلى المملكة مع مرحلة تاريخية مهمة في مسيرة البلاد. وانطلاقًا مما نتمتع به من خبرة طويلة في مجال السيارات تمتد لنحو عقدين من الزمان، نتطلع إلى تحقيق إنجازات تاريخية مع هذه الشركة الإيطالية العريقة لإنتاج سيارات فاخرة، ونحن كلنا ثقة أنه بمقدورنا رسم مستقبل ناجح للعلامة الإيطالية في المملكة العربية السعودية. ويسعدنا أن نرحب بعملائنا للتعرف على سيارة باتيستا بأنفسهم عن قرب في مركز تجربة العملاء العملاق 3S في الرياض وجدة قريبًا جدًا.”

بذلك يصبح لدى شركة أوتوموبيلي بينينفارينا موزعان في منطقة الخليج استكمالاً لما حققته العلامة من نجاح باهر في العام الماضي. في صيف عام 2021، أطلّت سيارة باتيستا أنيفرساريو فائقة الحصرية والخصوصية في أول ظهور فعلي لها على مستوى العالم خلال فعّاليات أسبوع مونتاري للسيارات الشهير. ولم تكد تنتهي فعّاليات هذا الحدث إلا وقد بِيعت جميع نُسَخ هذا الطراز الأيقوني من سلسلة باتيستا، ما يؤكد على نجاح برنامج الفعّاليات الذي تتبناه الشركة. وعَقِب انتهاء فعّاليات الحدث لهذا العام، استلم مالكو أول دفعة من السيارات المُصنَّعة خصيصًا للعملاء في أمريكا الشمالية في إطار تقدم آخر ملحوظ في مسيرة الشركة.

استغرق تصنيع كل نسخة من سيارة باتيستا GT الخارقة الكهربائية بالكامل – أقوى سيارة إيطالية على الإطلاق – أكثر من 1250 ساعة في مصنع الشركة بمدينة كامبيانو في شمال إيطاليا. وتولد هذه السيارة قدرة تبلغ 1,900 حصان وعزم دوران يصل إلى 2,340 نيوتن متر، علمًا بأن لن يتم تصميم وتصنيع أكثر من 150 نسخة من سيارة باتيستا يدويًا حسب الطلب للعملاء على مستوى العالم. تقدم هذه سيارة GT الخارقة الجديدة، من خلال 128 مليون تشكيلة داخلية، مستويات غير مسبوقة من التصميم المخصص حسب الطلب، وستقدم شركة تسعة للمحركات “ Nine Motors ” ما يحتاجه العملاء من دعم ومساعدة في رحلتهم لتخصيص سياراتهم من طراز باتيستا حسب رغباتهم   الشخصية.

لا يقتصر الدعم الذي تقدمه شركة أوتوموبيلي بينينفارينا لمالكي باتيستا على شبكة موزعيها الآخذة في التوسع والنمو، بل توفر لهم أيضًا أنظمة متطورة متصلة بالإنترنت للمعلومات والترفيه مزودة بسيارة GT الخارقة الكهربائية بالكامل، ويشمل ذلك تحديثات البرامج عبر الأثير من أي مكان في العالم. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الصيانة الطائرة “ Flying Doctor ” الفريدة لدى شركة أوتوموبيلي بينينفارينا بمجرد طلبها من مختلف أنحاء العالم لتقديم دعم تقني وخبرة فنية بمعرفة خبراء متخصصين مباشرةً، وذلك تحقيقًا لتطلعات عملائنا في الحصول على خدمة مخصصة ورفاهية في منتهى السلاسة.

انتهى

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة

automobili-pininfarina.com/media-zone

ملاحظات المحرر

سيارة باتيستا من شركة أوتوموبيلي بينينفارينا (رابط ملف المواد الصحفية)

ستكون سيارة باتيستا أقوى سيارة جرى تصميمها وصنعها على الإطلاق في إيطاليا، وستقدم مستوىً من الأداء لا يمكن تحقيقه اليوم مع أي سيارة رياضية يُمكن قيادتها قانونيًا على الطرق مزودة بتقنية محرك الاحتراق الداخلي. من خلال سرعتها التي تفوق سرعة سيارة سباق فورمولا 1 المستخدمة حاليًا وتسارعها من وضع الثبات إلى 100 كم/ساعة في أقل من ثانيتين، وبقوة 1,900 حصان وعزم دوران 2,340 نيوتن متر، ستجمع سيارة باتيستا بين الجوانب الهندسية الفائقة والتكنولوجيا المتطورة في سيارة عديمة الانبعاثات. تأتي سيارة باتيستا مزودة ببطارية تبلغ قدرتها 120 كيلووات/ساعة وتوزع الطاقة على أربع محركات كهربائية، بواقع محرك واحد لكل عجلة، وهي كافية لتقطع السيارة مسافة مُقدرة مجمَّعة تصل إلى 476 كيلومتر وذلك حسب نتائج اختبار المركبات الخفيفة الموحد عالميًا ( WLTP )، (المعدل المجمَّع وفقًا لوكالة حماية البيئة الأمريكية: 300 ميل) في الشحن الواحدة. لن يتم تصنيع أكثر من 150 نسخة من سيارة باتيستا كل واحدة منها يتم إبداعها بأيدي صُناع مهرة في مصنع باتيستا في كامبيانو بإيطاليا.

نبذة حول شركة أوتوموبيلي بينينفارينا للسيارات

تمارس شركة أوتوموبيلي بينينفارينا للسيارات نشاطها من المقر الرئيسي لعملياتها في ميونيخ بألمانيا، مع فريق من المديرين التنفيذيين أصحاب الخبرة في مجال السيارات الفارهة والمتميزة. ستُباع سيارة باتيستا الرياضية عالية الأداء، التي جرى تصميمها وهندستها وإنتاجها يدويًا في إيطاليا، وجميع الطرازات المستقبلية منها، في جميع الأسواق العالمية الرئيسية تحت الاسم التجاري بينينفارينا. تهدف الشركة الجديدة إلى أن تصبح العلامة الأكثر استدامة والمفضلة عالميًا للسيارات الفارهة. تؤول ملكية الشركة بنسبة 100 بالمئة إلى مجموعة Mahindra & Mahindra Ltd .

Logo –  https://mma.prnewswire.com/media/1316779/Automobili_Pininfarina_Logo.jpg
Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1923808/Verde_Paradiso_Battista.jpg
https://mma.prnewswire.com/media/1923809/Pininfarina_interior.jpg
https://mma.prnewswire.com/media/1923810/Pininfarina.jpg

[   RECENT POST