American Banker وBAI تدرجان Fenergo في تصنيف FinTech Forward بصفتها “شركة واعدة”

دبلن، 14 أكتوبر 2015/PRNewswire — منحت “Fenergo“، الشركة الرائدة في توفير برامج Client Lifecycle Management للبنوك الاستثمارية ومؤسسات السوق الرأسمالية والبنوك الخاصة، لقب “الشركة الواعدة” لدى FinTech Forward من قبل American Banker وBAI في مؤتمر BAI Retail Delivery Conference الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس.

Fenergo Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150114/724322)

تكرم جائزة “الشركات الواعدة”، التي يتم اختيارها على يد مجلس استشاري يتألف من خبراء الصناعة من BAI وSourceMedia وقادة آخرين في المؤسسات المالية، الشركات ذات العروض الجديدة المشوقة ونماذج الأعمال الراسخة. تعد Fenergo إحدى من الشركات الـ25 التي تم تقديمها في تقرير FinTech Forward الخاص لعام 2015، يمكنكم الاطلاع عليه على الموقع الإلكتروني http://www.fintechforward.com.

“نحن ملتزمون بوضع المقاييس لأعمالنا والاستثمار في حلولنا لخدمة احتياجات المؤسسات المالية حول العالم. فيما يعتبر تكريمنا باعتبارنا “شركة واعدة” مكافأةً على هذه الجهود وتذكيرًا بمدى إشراق مستقبل شركة Fenergo.” هذا هو ما صرّح به Marc Murphy، CEO شركة Fenergo. وأضاف قائلاً: “سيظل تركيزنا منصبًا على دعم عمليات Regulatory Onboarding وClient Lifecycle Management الخاصة بعملائنا حتى يواصلوا امتثالهم باللوائح الحالية والتكيف مع اللوائح الجديدة”.

شهدت شركة Fenergo، ومقرها في مدينة دبلن في أيرلندا، نموًا سنويًا بنسبة 100 في المائة خلال الأعوام الثلاثة الماضية. وتتمركز حلولها الخاصة بمجاليClient Lifecycle Management وRegulatory Onboarding حول  بيانات العملاء والأطراف المقابلة لدعم الامتثال التنظيمي، ما يتيح للمؤسسات المالية ضم العملاء بفعالية وبسرعة وضمان امتثال الكيان القانوني عبر دورة حياة العميل الكاملة مع البنك. توسعت شركة Fenergo مؤخرًا لخدمة العملاء في لندن ونيويورك وبوسطن وسيدني وروكلو وتعمل مع مؤسسات مالية عالمية واعدة مثل State Street وScotiabank وBank of Montreal وSunTrust وRoyal Bank of Canada.

نبذة عن مجموعة Fenergo (http://www.fenergo.com):
شركة Fenergo هي مزود حائز على الجوائز لحلول منصات Client Lifecycle Management للمؤسسات المصممة لمساعدة المؤسسات المالية في إدارة عملية الضم التنظيمي من طرف إلى طرف، من الضم إلى إدارة بيانات العملاء والأطراف المقابلة والامتثال التنظيمي للوائح القائمة والناشئة. في عام 2015، ظهرت شركة Fenergo لأول مرة على قائمة Chartis RiskTech100®، وهي قائمة أفضل 100 مزود لتقنيات مكافحة المخاطر في العالم. أما في عام 2014، حصلت الشركة على جائزة Best Enterprise Data Management Initiative من مؤسسة Inside Reference Data وتم منحها جائزة الإنجاز المميز في النمو العالمي من قبل مؤسسة ISA. كما تشمل الأوسمة الأخرى جائزة أفضل ابتكار تكنولوجي في العام (ISA، 2013) وجائزة أفضل حل لضم العملاء (The Compliance Register، 2012).

جهة الاتصال الإعلامية:
فيونا ماكلوفلين
9013600-1-353+
fiona.mcloughlin@fenergo.com

المصدر: مجموعة Fenergo