L&T لرأس المال تترقى لرخصة الفئة الرابعة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ومومباي، 22 فبراير/شباط 2016 / بي آر نيوز وير —

الاعلان عن إطلاق خدماتها لإدارة الثروات في مركز دبي المالي العالمي

بهدف توسيع وجودها، أعلنت شركة L&T لرأس المال المحدودة (LTCML)، وهي شركة تابعة للخدمات المالية للارسن اند توبرو المحدودة L&T، عن إطلاق قسم خدماتها لإدارة الثروات في دبي. وتعمل الشركة في مركز دبي المالي العالمي DIFC، كمكتب تمثيلي. وقامت هيئة دبي للخدمات المالية DFSA بتحديث ترخيصها الحالي من مكتب تمثيلي إلى ترخيص الفئة 4 حيث ستنظم LTCML وفرع مركز دبي المالي العالمي للخدمات المالية تقديم حلول إدارة الثروات عن طريق ترتيب الصفقات في الائتمان والاستثمارات، وتقديم المشورة حول المنتجات والخدمات المالية، بما في ذلك الأسهم والديون، والمنتجات المهيكلة والاستثمارات في فئات الأصول البديلة وغيرها، إلى أصحاب الثروات الضخمة HNI ومقرها في الإمارات العربية المتحدة UAE والدول المجاورة.

وقال السيد واي إم ديوسثالي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة  L&T المالية القابضة المحدودة إن “هذا هو أول فرع في الخارج من  L&T للخدمات المالية المقدمة عبر أسواق  L&T Capital Markets Limited لرأس المال المحدودة LTCML لتقديم خدمات استشارية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة”، وأضاف قائلا “في السنوات القليلة الماضية، برزت الإمارات العربية المتحدة، وخاصة دبي، كمركز مالي رئيسي لخدمات إدارة الثروات. وعادة ما تكافح الجالية الهندية الكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تبلغ نحو 6ر2 مليون هندي، للحصول على الفرص الحقيقية والوسطاء المناسبين للاستثمار في الأسواق الهندية سواء كان ذلك عبر الأسهم وصناديق الاستثمار والتأمين أو أي من المنتجات المالية الأخرى. وتستطيع LTCML مع مساعدة من تضافر الجهود من شركتها الأم في نهاية المطاف، لارسن اند توبرو المحدودة L&T ومجموعة شركاتها، التي لديها المكاتب في جميع الأنحاء الوفاء أصحاب الثروات الضخمة HNIs ومقرها في منطقة الخليج”.

وقال السيد مانوج شينوي، الرئيس التنفيذي لـ LTCML، إن “الهنود يساهمون في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة بـ 15 مليار دولار عبر التحويلات السنوية، ويمتلكون أكثر من 40 ألف شركة في الإمارات العربية المتحدة ويعقدون استثمارات في البلاد تقدر قيمتها بنحو 55 مليار دولار. وأيضا ، لدى الهنود خارج الهند تحيز للوطن فيما يخص الاستثمارات وبالتالي، مع فرع LTCML في مركز دبي المالي العالمي، نسعى للوفاء لأصحاب الثروات الضخمة HNIs ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة والدول المجاورة”.

وقال السيد شينوي أن السيد بهافنيش تاكر، المسؤول التنفيذي الأكبر لفرع مركز دبي المالي العالمي، الذي كان محورا أساسيا في إنشاء مكتب في مركز دبي المالي العالمي، سيستمر في إدارة العمليات في دبي.

حول LTCML
LTCML هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة L&T المالية القابضة المحدودةLTFHL، التي تقدم الخدمات للثروات الضخمة والأفراد من أصحاب الثروات من خلال قنوات إدارة الثروات للشركة التي  وجودها تنتشر عبر 15 من المدن الكبرى في الهند والإمارات العربية المتحدة.

وتقدم LTFHL، كونها شركة مالية قابضة، مجموعة متنوعة من المنتجات المالية والخدمات عبر قطاعات الشركات والتجزئة وتمويل البنية التحتية، فضلا عن منتجات صناديق الاستثمار المشترك وخدمات إدارة الاستثمار، من خلال شركات تابعة ومملوكة بالكامل لها والتي تقع في مختلف مدن الهند. وهي مسجلة مع البنك الاحتياطي الهندي باعتبارها CIC-ND-SI ويتم الترويج لها من قبل لارسن اند توبرو المحدودة، الواحدة من الشركات الرائدة في الهند، التي تختص في خدمات الهندسة والبناء والكهرباء والصناعات التحويلية والخدمات الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية.

للاستفسارات التجارية، الاتصال على:
بهافنيش تاكر، LTCML، فرع مركز دبي المالي العالمي.
هاتف رقم : +971 5566 52282، +91 9967573735
البريد الالكتروني:
bhavneshthakkar@ltcapitalindia.in

لاستفسارات الإعلام، الاتصال على:
آريجيت سينجوبتا، L & T المالية القابضة
هاتف رقم: +91 9820340485
البريد الالكتروني : Arijit.sengupta@ltfinanceholdings.com

المصدر: L & T المالية القابضة المحدودة