paysafecard تنطلق في الكويت – خطوة أولى في مشوار توسعها في الشرق الأوسط

فينا، 08/10/2015 — paysafecard، الشركة الرائدة عالميا في وسائل الدفع المسبق على الإنترنت والمتمركزة في فينا، تواصل بإصرار استراتيجية نموها عالميا في بلدان جديدة. تطبق الشركة بدخولها إلى السوق الكويتي الخطوة التالية من هذه الاستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبهذا تكون الكويت السوق رقم 41 في العالم الذي تتوفر فيه paysafecard “نقود الإنترنت”: ومع التحاق الكويت يلتحق بالبطاقة العالمية paysafecard أحد أسرع الأسواق نموا لوسائل الدفع المسبق في منطقة الشرق الأوسط، سوق يتمتع بسكانه الشباب المتميزين بحبهم وميلهم للإنترنت. paysafecard تقدم هنا، ما تقدمه في 40 دولة أخرى، حلا لدفع مقابل السلع الرقمية بشكل مسبق على الإنترنت يمتاز بسهولته وأمانه وسرعته.

مجتمع شاب يتميز بحبه وميله للإنترنت
لقد قامت الكويت بتوطيد مكانتها كنقطة ساخنة للتطورات التكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط. يعادل عدد سكان الكويت المتراوح 2.75 مليون نسمة تقريبا عدد سكان الدولة الأوروبية الصاعدة سلوفينيا. تتراوح أعمار 85% من السكان أقل من 40 سنة، وهم يتسمون بانفتاحهم الكبير تجاه الابتكارات التكنولوجية: تعادل نسبة استخدام الإنترنت 85% وهي بهذا أعلى نسبة في المنطقة، بل وتبلغ نسبة استخدام تكنولوجيات النطاق العريض المتنقل حسابيا 100%.

اقتصاد قومي قوي، سوق ألعاب مزدهر
تحتل الكويت بناتج محلي إجمالي للفرد يتراوح سنويا 71,000 دولار أمريكي (المصدر: www.cia.gov) المركز العاشر عالميا. ومع هذا فما زال 35% من السكان بدون حساب بنكي. أضف إلى ذلك أن لألعاب الإنترنت بالنسبة للمواطنين ومعظمهم من الشباب أهمية واضحة كالشمس: فقد حقق سوق الألعاب وحده في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكملها حجما سنويا يتراوح 200 مليون دولار أمريكي، فيما تتراوح نسبة النمو السنوية 46%.

نقطة التركيز هي التسلية الرقمية
سيتم ابتداء من الآن وبالتركيز على ألعاب الإنترنت ومحتويات التسلية الرقمية كالموسيقي والشبكات الاجتماعية عرض بطاقات paysafecardبالقيم الاسمية 5، 10، 20 و 60 دينار كويتي (الدينار الكويتي الواحد يعادل قرابة 3 يورو).  حل الدفع المسبق paysafecard يعمل مثل البطاقة المالية للهواتف النقالة. يحصل الزبون لقاء مبلغ نقدي على رقم PIN مكون من 16 رمزا ويدفع بعدئذ في المتجر الإلكتروني باستخدام هذا الرقم. تتم عملية التوزيع عبر شركاء عدة يمتلكون أكثر من ألف نقطة لبيع بطاقات paysafecard. من شأن العدد القليل للسكان ومساحة الدولة التي تبلغ 17,800 كم2 (أي أقل من النمسا السفلى) أن تضمن انتشارا وتوافرا كثيفا جدا لبطاقات paysafecard.

يقول أودو مولر، المدير التنفيذي لشركة paysafecard سعيدا لهذا النمو الجديد: “لا شك أن الكويت واحدة من أبرز البلدان في المجال الرقمي. ودخولنا للسوق الكويتي يؤكد أكثر من أي وقت مضى قناعتنا بالقدرات الهائلة المتوفرة في الأسواق الجديدة. الأمر يتطلب هنا تحاليل عميقة ودقيقة وتحضيرات واسعة النطاق، فضلا عن الامتثال للشروط القانونية العامة السارية محليا. وأنا متأكدتماما، بعد أن قمنا بكل هذه الأعمال هنا، من نجاح paysafecard في الكويت. نحن نوسع بهذا أيضا قائمتنا العالمية التي تشكل عاملا رئيسيا لنجاح paysafecard.”

التحضيرات للخطوة التالية – وتحديدا إدخال paysafecard للإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية – قائمة على قدم وساق.

Michaela Unger
presse@paysafecard.com
+43-(0)1-720-83-80-0