Pitch Perfect – كيفية جذب وسائل الإعلام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2016 /بي أر نيوزوير PRNewswire /

وكالة بي أر نيوزوير PR Newswire  تستضيف فعالية Meet the Media  بالتعاون مع جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط   MEPRA. 

لأول مرة، ستقوم وكالة بي أر نيوزوير PR Newswire  باستضافة إحدى فعاليات Meet the Media  الشائعة في دبي، في معرض ARTSPACE  يوم الأربعاء الموافق 24 فبراير 2016.

PR Newswire Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160216/333545LOGO)
(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160216/333532LOGO)

وهذه الفعالية، التي ستعقد بالتعاون مع جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط (MEPRA)، سيحضرها ريتشارد دين Richard Dean، ممثل The Business Breakfast  في Dubai Eye 103.8، وفرانك كين Frank Kane، كبير المراسلين في The National، وسكوت شوي Scott Shuey، محرر الأعمال في جريدة أخبار الخليج Gulf News.

ستقام الفعالية في معرض ARTSPACE ، وهو مكان مشهور ومخصص للفن المعاصر في الشرق الأوسط، وسيقدم ريتشارد، وفرانك وسكوت نظرة ثاقبة على منشوراتهم، واختيار المحتوى وتقديم نصائح عن كيفية  بناء علاقات متبادلة مفيدة مع الصحفيين. وسيعقب العروض جلسة الأسئلة والأجوبة مع الجمهور.

تقول لويز بينيت Louise Bennett، مديرة المبيعات في وكالة بي أر نيوزوير الشرق الأوسط PR Newswire Middle East : “نحن سعداء بجلب Meet the Media  إلى الشرق الأوسط وسعداء بشراكتنا مع MEPRA في هذه الفعالية، ونحن على ثقة من تحقيق الفوائد ليس فقط لأعضائها ولكن أيضا لعملائنا عندما يستمعون لكبار الصحفيين في المنطقة”.

الهدف من فعالية Meet the Media  هو تمكين خبراء مجال الإتصال من  الاستماع للمنظمات الرائدة في وسائل الإعلام حول كيفية عمل شركاتهم، وتوفير نظرة ثاقبة في مجالات تخصصهم، وإعطاء نصائح عن كيفية  تحقيق التغطية واطلاعهم على استهداف فعال للصحفيين ضمن قطاعهم وكيفية بناء علاقات متبادلة مفيدة معهم.

Meet The Media Logo

وتستضيف وكالة بي أر نيوزوير PR Newswire العديد من هذه الفعاليات في العام وتميزت الفعاليات السابقة بالمنشورات الوطنية الرائدة، على شبكة الانترنت، وفي وسائل الإعلام بما في ذلك هيئة الإذاعة البريطانية BBC Radio 4، و ماري كلير Marie Claire ، والتايمز Times ، وايفيننج ستاندرد Evening Standard ، وإف تي FT، و سكاي نيوز Sky News  وأخبار التلفزيون المستقل ITV news  في لندن، ومانشستر، وباريس، ومومباي، وبنجالور، وستوكهولم ومدريد.

سيكون التسجيل في الساعة 9 صباحا، وسيصل المتحدثين إلى المسرح في الساعة 09:30. للتسجيل وحضور الفعالية انقر هنا   http://prn.to/1RoJJ3C

نبذة عن وكالة بي أر نيوزوير PR Newswire

وكالة بي أر نيوزوير PR Newswire (http://www.prnewswire.ae) هي وكالة رائدة عالميا في توفير أدوات العلاقات العامة والاتصالات للشركات والتي تمكن العملاء من توزيع الأخبار والمحتوى الغني عبر قنوات وسائل الإعلام التقليدية، والرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحقيقي مع تقديم تقارير التنفيذ الكامل والرصد.

إنتاج، وتحسين واستهداف الأخبار والمحتوى عبر أكبر شبكة توزيع متعددة القنوات في العالم، وتقديم أدق وأحدث المختارات باستمرار في قاعدة البيانات الصحفية لأكثر من 60 عاما فإن وكالة بي أر نيوزوير PR Newswire لديها حضور عالمي فعال يخدم العملاء في جميع أنحاء أوروبا، والشرق الأوسط، والهند، والأمريكتين وآسيا المحيط الهادئ. ووكالة بي أر نيوزوير PR Newswire هي جزء من شركة أعلام الأعمال المتحد المحدودة UBM plc.

نبذة عن MEPRA

جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسطMEPRA)  ) http://www.mepra.org  هي منظمة غير ربحية والتي تفخر بأن تمثل مصالح ممارسي العلاقات العامة العاملين في المنطقة. وتسعى MEPRA لتسليط الضوء على الدور الاستراتيجي للعلاقات العامة وتساعد على وضع معايير عالية للجودة والسلوك الأخلاقي من قبل جميع الممارسين. للاتصال بنا عبر الهاتف +971 529 314 085  أو البريد الإلكتروني   admin@mepra.org أو التواصل مع كارين دوفينود Carine Duvignaud  على بيانات الاتصال أدناه.

اتصالات وسائل الإعلام
لويز بينيت
Louise Bennett
مديرة المبيعات والعلاقات العامة في وكالة بي أر نيوزوير PR Newswire  – الشرق الأوسط
+971(0)4-3681644
louise.bennett@prnewswire.ae

ايموجين باول شو Imogen Powell-Shaw
مديرة التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند
+44(0)20-7454-5335
imogen.powell-shaw@prnewswire.co.uk

كارين دوفينود Carine Duvignaud
المدير العام لجمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط (MEPRA)
+971(0)55-948-7491
carine@mepra.org

المصدر: وكالة بي أر نيوزوير PR Newswire