SkyPower العالمية الرائدة في مجال الطاقة الشمسية تنضم إلى شركاء سندات المناخ

تورونتو، 22 فبراير 2016/PRNewswire — نحن فخورون بأن نعلن أن شركة SkyPower، وهي أكبر مطورة وواحدة من أنجح مطوري مشروعات الطاقة الشمسية متدرجة المنفعة في العالم، قد وافقت على أن تصبح شريكة في سندات المناخ.

تساعد SkyPower في قيادة التحول السريع إلى الاقتصاد منخفض الكربون وسريع الاستجابة للمتغيرات المناخية من خلال مشروعات للطاقة الشمسية تنتج أكثر من 25 جيجاواط في مختلف مراحل التطوير في جميع أنحاء العالم.

من جهته صرّح كيري أدلر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SkyPower قائلاً:

“على الصعيد العالمي، يعتبر الوصول إلى رأس المال هو أكبر عامل يؤثر على انتشار تطورات مشروعات الطاقة الشمسية. سوف تنمي هذه الشراكة التاريخية سوق رأس المال المقترض الأخضر بشكل متسارع، وبالتالي خفض تكلفة رأس المال لمشروعات الطاقة الشمسية. ونحن فخورون بالعمل مع مبادرة سندات المناخ التي ستعطي جميع البلدان سبل تحقيق أهدافهم من الطاقة النظيفة”.

كما صرح الرئيس التنفيذي لشركة لسندات المناخ شون كيدني قائلا:

“نحن متحمسون لإضافة SkyPower إلى الأعداد المتزايدة من شركاء سندات المناخ، حيث يدعم الجميع مهمتنا لتعبئة سوق السندات العالمي البالغ 100 تريليون دولار أمريكي لأجل حلول التغير المناخي. وباعتبارها شركة رائدة عالميًا وفاعلة في بناء أسواق الطاقة المتجددة، تقدم SkyPower مخزونًا ضخمًا من المعرفة إلى برنامج شراكتنا. كما توفر خبرة SkyPower العالمية قدرة ترحيبية يمكنها أن تساعد مبادرات سندات المناخ الإقليمية لتعزيز الاستثمار في مجال الطاقة منخفضة الانبعاثات والبنية التحتية”.

نبذة عن SkyPower

http://www.skypower.com

تعد SkyPower أكبر وأحد أنجح مطوري وملاك مشروعات الطاقة الشمسية متدرجة المنفعة في العالم. يمتد تاريخ الشركة لأكثر من اثني عشر عامًا، ويمتاز فريقها العالمي بسجل حافل من الخبرات التي يصل مجموعها إلى 900 عامًا من التخصص في مشاريع الطاقة والبنية التحتية الكبيرة.

وقد نجحت فريق الشركة الخبير والبارع في بناء وتجميع والاستحواذ على مجموعة كبيرة من محطات إنتاج الطاقة بإجمالي يتجاوز 25 جيجاوات على مستوى العالم – منها 9 جيجاوات أعلن عنها حديثًا في اتفاقيات ثنائية، وعبر عقود إسناد أخرى، يتم بنائها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا خلال السنوات الخمس المقبلة.

وقد أبرمت شركة SkyPower أكثر من 30 اتفاقية لشراء الطاقة الشمسية متدرجة المنفعة (PPA)، تتجاوز في مجملها 80 مليار دولار على هيئة مبيعات طويلة الأمد لللمؤسسات العامة الرائدة والحكومات في جميع أنحاء العالم.

شركة SkyPower مملوكة في معظمها لمجموعة CIM، وهي شركة استثمار أمريكية تعمل في مجالات العقارات والبنية التحتية، يعود تأسيسها للعام 1994، وقد تمكنت منذ ذلك الحين بالاستثمار المنتظم والناجح في مجتمعات زاخرة بالحركة وكثيفة سكانيًا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.

لمزيد من المعلومات حول SkyPower، يرجى الاتصال بـ: ماريا فوروبيفا، مديرة الشؤون الدولية والعامة، mariav@skypower.com، +1-647-965-7187؛ و شاميني سيلفاراتنام، مديرة الاتصالات المؤسسية، shaminis@skypower.com، +1-647-625-0997؛ و آن ماري ماكسورلي، المساعدة التنفيذية ومنسقة التكامل العالمي، annem@skypower.com، +1-647-478-1132

المصدر: شركة SkyPower