VIVA تعلن عن شراكاتها الخارجية لـ VIVA Rewards وتقدم مزايا قيمة مع شركة الشايع

VIVA Bahrain AlShaya Group representatives at the launch of VIVA Rewards Partners.

المنامة، البحرين (٨ فبراير ٢٠١٦): ضمن مساعيها لتعزيز مزايا برنامج المكافآت الخاص بها (VIVA Rewards) ، تقدم VIVA البحرين شركة الاتصالات الرائدة المزيد من المكافآت والمرونة لعملائها وذلك بمنحهم الفرصة لاستبدال نقاط VIVA Rewards بمنتجات وخدمات من مجموعة واسعة من المحلات التجارية. أعلنت VIVA البحرين عن شراكتها الحصرية مع شركة الشايع التجارية لتوفر لعملائها فرصة مميزة لاستبدال نقاطهم المحصلة لدى أكثر من ٣٠ علامة تجارية عالمية تابعة للشركة.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160210/331746
http://photos.prnewswire.com/prnh/20160210/331747
http://photos.prnewswire.com/prnh/20160210/331748

VIVA Rewards Starbucks Arabic.

يمنح برنامج المكافآت Rewards VIVA مشتركي خطوط VIVA مسبقة الدفع وآجلة الدفع نقاط  كمكافئة على استخدام خدمات الموبايل أو البيانات، كما يقدم البرنامج مكافآت أخرى مختلفة تتضمن مكالمات مجانية من VIVA إلى VIVA، رسائل SMS مجانية، مكالمات محلية ودولية مجانية، بالإضافة إلى البيانات الإضافية.

تتميز مجموعة العلامات التجارية المشاركة في برنامج VIVA Rewards بتنوعها ما بين علامات تجارية متخصصة في العناية بالصحة والجمال مثل ماك وباث&بودي وركس وذي بودي شوب، ومحلات الأزياء والأحذية مثل مذركير ودبنهامز وإتش آند إم واوويسيس وريفر آيلاند وفوت لوكر وبايليس، ومحلات المفروشات المنزلية من بينها بوتري بارن، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي مثل ستاربكس وبي إف تشانغز وبنكبري. ويمكن لعملاءVIVA  استبدال نقاطهم المجمعة بالحصول على منتجات وخدمات متنوعة لتلبية جميع متطلباتهم في التسوق.

وتعليقاً على برنامج المكافآت VIVA Rewards، قال رئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين أندرو حنا: “نحن سعداء جداً بتعزيز برنامج المكافآت وتوسيع خيارات استبدال النقاط لتشمل بذلك المكافآت من VIVA بالإضافة إلى المنتجات المتنوعة من مجموعة واسعة من المحلات التجارية مقدمة عبر شراكتنا الاستراتيجية مع شركة الشايع، ونسعى عبرها لمواصلة توفير أفضل تجربة لعملائنا وتوسيع نطاق المنتجات والخدمات التي نوفرها كشركة اتصالات رائدة”.

James Kennedy AlShaya Group – Country Manager and Andrew Hanna VIVA Bahrain – CCO.

وبهذه المناسبة، صرح مارك ريجبي، رئيس الاتصالات في شركة الشايع، قائلاً: “تحرص شركة الشايع دائمًا على منح زبائنها تجربة تسوق فريدة وممتعة من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة من أفضل العلامات التجارية العالمية في القطاعات المختلفة. وستساعد شراكتنا مع شركة VIVA في البحرين على حصول زبائننا على تجربة تسوق أفضل.”

للاشتراك في البرنامج، ما على العملاء سوى إرسال Rewards إلى 98833 أو الاتصال على #98833*، وللتحقق من مجموع النقاط المكتسبة، يستطيع العملاء إرسال Points  إلى 98833. ويصنف المشتركين في البرنامج إلى عدة فئات وهي: ‘المستوى البرونزي’ لمجموع يصل إلى 120 نقطة، ‘المستوى الفضي’ لمجموع من 120 إلى 299 نقطة، ‘المستوى الذهبي’ لمجموع من 300 إلى 599 نقطة. كما يمكن للمشتركين معرفة مستوى النقاط المحقق عن طريق إرسال Level إلى 98833. بالإضافة إلى ذلك، يتيح البرنامج لعملاء VIVA الفرصة لزيادة نقاطهم عبر استخدام خدمات الموبايل أو البيانات والوصول إلى المستوى الأعلى وهو ‘مستوى Elite’ لمجموع من 600 نقطة أو أكثر. للمزيد من المعلومات، يستطيع العملاء تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني: viva.com.bh/personal/rewards.