YES BANK يصبح أول بنك هندي يتم اختياره في مؤشرات داو جونز للاستدامة

ومباي ،في 13 تشرين الأول، اكتوبر 2015 / بي آر نيوز واير — أصبح YES BANK، وهو خامس أكبر بنوك القطاع الخاص في الهند، أول بنك هندي يتم اختياره ليكون جزءا أساسيا من مؤشرات داو جونز للاستدامة (DJSI) في مؤشر الأسواق الناشئة Emerging Markets Index. ويتألف هذا المؤشر من 92 شركة من 14 من الاقتصادات الناشئة من بينها الصين والبرازيل وجنوب أفريقيا وتايوان. ووجهت الدعوة ل 116 بنكا من الاقتصادات الناشئة للمشاركة، منها YES BANK وهو البنك الهندي الوحيد الذي تم ادراجه.

YES BANK Logo

الشعار:( http://photos.prnewswire.com/prnh/20151012/769006)

وكي يتم اختياره في DJSI، خضع YES BANK لتقييم دقيق بشأن ألف نقطة بيانات تشمل الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. واختياره في DJSI هي شهادة على جهود YES BANK تجاه صناعة مصرفية مستدامة لصالح اقتصاد مستدام.

في الآونة الأخيرة، فتح YES BANK ومؤسسة التمويل الدولية (IFC) تداولا لأول  Green Masala Bond في العالم بقيمة15ر3 مليار روبية هندية صادر عن مؤسسة التمويل الدولية والمدرجة في بورصة لندن. وأصدر YES BANK أول Green Infrastructure Bonds على الإطلاق في الهند بقيمة ألف كرور روبية هندية (مايعادل 160 مليون دولار) مع خيار الحذاء الأخضر والذي شهد طلبا قويا من كبار المستثمرين عالميا ومحليا.

وقال رنا كابور، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف YES BANK “إننا فخورون للغاية لكوننا أول بنك هندي يتم اختياره في مؤشرات داو جونز للاستدامة، في مؤشر الأسواق الناشئة. ونحن نعتقد أن البنوك لكونها محور لأي اقتصاد ، يجب أن يكون لها تأثير وأن تيسر حدوث الأثر الايجابي. ويسعى YES BANK جاهدا لوضع معايير قياسية تجاه خلق نظام بيئي مستدام وأن يخدم زبائننا، وعملائنا، وموظفينا ومجتمعاتنا على نحو أفضل. ونحن نأمل بالتأكيد أن يساعد هذا الاعتراف العالمي في الدعاية لادارة الاستدامة والبيئة في القطاع المصرفي بأكمله”.

نبذة عن  YES BANK
YES BANK، هو خامس أكبر بنوك القطاع الخاص في الهند وله تواجد في عموم الهند بجميع الولايات الـ 29 و المناطق السبع الاتحادية في الهند، ومقره في لوار باريل اينوفيشن ديستريكت Lower Parel Innovation District في مومباي، وهو نتيجة للالتزام المهني وانجاز المشاريع من جانب مؤسس البنك رنا كابور، وفريق الادارة العليا الخاص به، لإنشاء بنك هندي خاص يخدم الشركات المستقبلية في الهند ويكون على مستوى عالي من الجودة ، ويضع العملاء في صميم اهتماماته.

ويتطور YES BANK باطراد ليكون بنك المحترفين في الهند مع المهمة طويلة الأمد لـ”بناء أرقى بنك عالمي كبير في الهند” بحلول عام 2020.

للاتصال:
YES BANK
جيتيش باتل :
بريد إلكتروني jitesh.patel@yesbank.in
هاتف رقم :
91-9820813570+

عوامل الأعلان
jyothi@adfactorspr.com
هاتف رقم :
91-9702488388+

الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20151012/769006

المصدر : YES BANK India